اختاري اكسسوارتك لإطلالة جذابة على طريقة جينفر لوبيز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

للاكسسوارات العديد من الأسرار لدى كل نجمة، والتي تعبر عن ذوقها الخاص وتترجم من خلالها أفكارها التي تسعى عبرها أن تظهر بإطلالة أنيقة وساحرة، ولهذا تختار كل قطعة بعناية شديدة، حتى وإن كلفها ذلك وقت كبير.

وتعد النجمة العالمية جينفر لوبيز، من النجمات المشاهير، التي تتمتع بذوق خاص في اختيارها لاكسسواراتها المختلفة والتي تكمل بها إطلالتها وتبرز بها ملابسها في جميع الأوقات، خصوصاً أنها على دراية كاملة بأنها من النجمات التي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم، وأن كل ما ترتديه من ملابس واكسسوارات يلفت نظر الكثيرين من الفتيات، وأغلبهم يحرصوا على تقليدها في تلك الأشياء، ومن خلال ما يلي سنتعرف على طريقة جينفر لوبيز لاختيار اكسسواراتها، والتي يمكنك أن تستلهمي منها اختياراتك المقبلة.

تألقي على طريقة النجمة جنيفر لوبيز باكسسوارات تبرز شخصيتك

الاكسسوارات الجريئة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعشق النجمة الأمريكية لوبيز الاكسسوارات الضخمة والجريئة، والتي تمنحها إطلالة ملفتة تخطف أنظار من حولها، وتجعلها خارج المألوف ولا تشبه أحد، والأهم أن تظهر شخصيتها القوية والجريئة، فلا شك أن اختيارات الأشخاص للقطع المختلفة لا تبرز فقط الذوق الخاص بهن، ولكن تكشف العديد من أسرار شخصية كل منهن.

لا تهتم بالقيمة

البساطة هي واحدة من أبرز الصفات التي تتمتع بها نجمات هوليوود، وهو ما تبرزه منصات المهرجانات الفنية والمناسبات الكبرى، ومنهم جينفر لوبيز، والتي تطبق هذا على اختياراتها لاكسسواراتها، التي لا تهتم فيها بقيمتها، بقدر ما تهتم بالقطع التي تعبر عنها، ووتتلائم مع إطلالتها.

خامات متعددة

تختار جنيفر لوبيز، اكسسواراتها من خامات متعددة، فهي لا تحصر نفسها في خامة بعينها، لذلك نراها أحياناً باكسسوارات فخمة وفاخرة، وأحياناً في منتهى البساطة الشديدة.

صيحات جديدة من الحقائب الخوص لهذا الصيف .. اكتشفيها

صيحات مختلفة

تلجأ النجمة العالمية جينفر لوبيز، لصيحات مختلفة ومتنوعة، فأحياناً تعتمد موضة الخواتم المتعددة على سبيل المثال، وأحياناً أخرى تفضل الاستعانة بقطعة واحدة والتخلي عن الاكسسوارات، وبالتحديد اكسسوارات الرقبة والاعتماد على الأقراط.

الاعتماد على الخبراء

تنسق جينفر لوبيز إطلالتها بطريقة عصرية ومميزة مع اكسسواراتها المختلفة سواء المجوهرات أو الأحذية والحقائب التي تهتم بها كثيراً، والتي تعتمد عليها من خلال بعض الخبراء خاصة في الحفلات الغنائية، خاصة أنها تلجأ إلى ارتداء أكثر من إطلالة في الحفلة الواحدة لتحقق كعادتها عنصر الإبهار والسحر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More