أفكار لديكور منزلي أنيق بلمسات فرنسية فخمة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تتميز ديكورات المنازل الفرنسية بتصميمات فريدة من نوعها تجمع بين الأناقة والجمال، والذوق الرفيق المغلف بالكلاسيكية والعصرية معاً، بلمسات بسيطة للغاية.

ويعد الديكور الفرنسي، من أبرز الديكورات في العالم، والذي يمكنك أن تستوحي منه ديكورات منزلك الجديد، أو تجديد منزلك ببعض الأفكار البسيطة من الديكور الفرنسي لمنزل يضج بالجمال والبساطة دون أي تكلفة ضخمة، وهناك الكثيرين من خبراء الديكور الذين يعتمدوا علية لوضع لمسات أكثر جمالاً وإبهاراً، وإليكي بعض الأفكار التي تساعد على تجديد منزلك من وحي الديكور الفرنسي.

أشياء بسيطة تجدد من منزلك مستوحاه من الديكور الفرنسي

شيزلونج أنيق

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

بعض قطع الأثاث يمكنها أن تمنح منزلك مظهراً مختلفاً ومتجدداً، ومنها الشيزلونج المستوحي من القرن الـ19، والذي ما زال قطعة حيوية تنبض بالجمال والأناقة، ومن أهم عناصر الديكور الفرنسي، يمكنك اختياره بلون منعش يتناسب مع ألوان وديكورات منزلك.

الأريكة المخملية

تعد الأريكة المخملية من أهم الأثاث الذي يتم الاستعانة به في الديكور الفرنسي، لتصميمها الأنيق والمميز وألوانها الرائعة، ومنها الأصفر الخردلي والأخضر الدافئ وغيرها من الألوان الهادئة.

مرآة مُذهبة

تضفي المرآة بشكل عام مظهر جمالياً وأنيقاً ووسعاً لا حدود له لأي غرفة من غرف المنزل، وهي من قطع الديكورات التي يعتمد عليها في المنازل الفرنسية، وتعد المرآة المذهبة الضخمة ذات الطابع الكلاسيكي بلمسات عصرية، من القطع المميزة في المنازل الفرنسية.

سجادة فارسية التصميم

تكتمل المنازل الفرنسية بالسجاد ذو التصميم الفارسي، بشكله المميز والذي يتناسب مع الطابع الكلاسيكي العصري، والذي يضفي مظهراً رائعاً في أنحاء غرف المنزل ويعد بمثابة لوحة فنية.

النباتات الوردية والمجففة

لا شك أن الورود، عنصراً أساسياً في ديكورات المنازل الفرنسية، والتي تتمتع بالذوق الرفيع، والأناقة بلا حدود، وتعد النباتات البرية والمجففة هي الأبرز في الديكور الفرنسي.

أربع مدن فرنسية يمكنك الاستمتاع بأجازتك الصيفية بها.. تعرف عليهم

الشموع والشمعدانات

تطغى النعومة والأناقة على الفرنسيات دائماً، وهن يحتلن المراكز الأولى في الأناقة والأزياء، ولا شك أن هذا هو ما يسيطر على جميع اختيارتهن، ولذلك تعد الشموع والشمعدانات من الاكسسوارات التي لا غنى عنها في ديكورات المنزل الفرنسي لإضفاء أجواء رومانسية وهادئة.

ثريا Vintage

تأتي الثريا Vintage من أبرز اتجاهات ديكورات المنازال الفرنسية بأناقتها الشديدة، ومظهرها الفاخر، الذي يضفي الفخامة على المكان.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More