هجوم حاد على لجين عمران بسبب تجميل وجهها.. والأخيرة تعلق!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل جمهورها ومحبيها، بسبب استخدامها لصفحاتها على السوشيال ميديا للترويج لبعض المنتجات العالمية، التي تتلقى عنها مقابلًا ماليًا كبيرًا ما قد يؤثر على تاريخها ومكانتها الإعلامية بمرور الوقت ويجعلها تهفو وراء المال بشكل أكبر.

وكان عمل الإعلامية لجين عمران في الفترة الأخيرة قد تحول إلى ممثلة ووجه إعلاني جديد تارة لمجوهرات وتارة لهاتف، وصولا الى ترويجها لمنتج تنظيف.

كما واجهت عمران انتقادات لاذعة أيضا بسبب الفيديو الذي نشرته أثناء خضوعها لجلسة عناية خاصة بالبشرة، ما عرضها لانتقادات بسبب الطريقة التجميلية التي تخضع لها، لتقرر الخروج عن صمتها وترد على منتقديها على طريقتها الخاصة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

نشرت لجين عبر خاصية الستوريز على تطبيق إنستجرام صورة لإحدى السيدات اللواتي اتبعن التقنية نفسها لعلاج البشرة والتي تقوم على الاستلقاء على الظهر ويغرز في كل مساحة وجهها عدد من الإبر الصينية.

وعلقت عمران على الصورة، قائلة، ( طلع في أحد غيري جرب الإبر الصينية على الوجه. ايتها المحققة ان اختبأت في كل مرة تحدث مشكلة )، وأرفقتها بايموجي لوجه ساخر يمد لسانه في إشارة للرد على كل منتقديها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More