للمرة الأولى..( بي تي إس) الكورية تحيي حفلًا بالسعودية ضمن (موسم الرياض)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حفل هائل ستشهده العاصمة السعودية الرياض لأول مرة، تحييه فرقة (بي تي إس ) الكورية لموسيقي البوب العالمية بالمملكة ، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر المقبل ضمن فعاليات (موسم الرياض) والذي يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه في بيان لها أن الحفل سيُقام على أرض ستاد الملك فهد الدولي ، وسيتم الإعلان لاحقاً عن تفاصيل شراء التذاكر ليتمكن جمهور الفرقة العالمية من الظفر بتذاكر الحفل في مختلف مدن الممكلة  .

وتعد المملكة أحد المحطات المهمة لجولة الفرقة اللامعة عالمياً والتي تخوضها تحت عنوان (لوف يورسيلف سبيك يورسيلف ) ، حيث حققت إيرادات بلغت 50 مليون دولار في شهر ما يعزز مكانتها كواحدة من أشهر الفرق العالمية في موسيقى البوب.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وفور الإعلان الرسمي عن إحياء أول حفل للفرقة، في السعودية ضمن فعاليات (موسم الرياض)، لم يهدأ موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) من ردود الفعل الإيجابية والمرحبة بهذا الحدث المنتظر، حيث احتل وسم (BTSInRiyadh)، المركز الثالث عالمياً، بعد دقائق من إطلاقه.

يشار إلى أن فرقة (بي تي إس) العالمية قد سجلت نجاحاً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ تُعتبر فرقة البوب الكورية الجنوبيّة الوحيدة التي حصدت نحو 25 مليون استماع على منصة (أنغامي)، التي تُعد أكبر خدمة للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما دخلت فرقة (بي تي إس) العالمية التاريخ بعد أن أصبحت أول فرقة بوب كورية يتم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز (غرامي). وفي عام 2018، حصد اثنان من ألبومات فرقة (بي تي إس) المركز الأول في قائمة (بيلبورد) لأفضل 200 ألبوم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More