برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019

في ظل ترقب طلاب الثانوية العامة الأزهرية موعد الكشف عن النتيجة من خلال المواقع المنوط عنها من قبل الأزهر الشريف والمتخصصة في رفع النتيجة والكشف عنها.

أعلن مصدر مسؤول اعتماد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، أمس الأحد، بنسبة نجاح 41.87% بالقسم الأدبي، 67.98% بالقسم العلمي، والنسبة العامة 49.98%.وذلك بعد انتهاء أعمال الكنترول التي تفقدها بالأمس، وكانت انتهت جميع أعمال الرصد والمراجعة النهائية، لتجهيز نتيجة طلاب الثانوي الأزهر لإعلانها بصورة رسمية ونهائية.

فيما عقدت مشيخة الأزهر الشريف مؤتمرًا صحفيًا ، لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 ، لإعلان نسبة النجاح لطلبة وطالبات والكشف عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية خلال المؤتمر.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ولمعرفة النتيجة يتم من خلال الدخول على رابط موقع البوابة الإلكترونية التعليمية للأزهر الشريف والخاصة بالنتائج، كما يمكن لجميع الطلاب بجميع أنحاء الجمهورية التعرف على نتائجهم باتباع الخطوات التالية :

أولاً: الدخول على رابط موقع الأزهر التعليمي(بوابة الأزهر التعليمية)

ثانياً: الضغط على أيقونة نتائج الطلاب

ثالثاً: تحديد الصف الدراسي التابع له الطالب أو الطالبة

رابعاً: إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة

خامساً: الضغط على عرض النتيجة (البحث)

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More