إعلامية سعودية تغازل خالد سليم: إيش هالجمال!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

موقف محرج تعرض له الفنان المصري خالد سليم من الإعلامية السعودية روزانا اليامي، على هامش تواجده في مدينة جدة، مع الدمية الشهيرة (أبلة فاهيتا)، لتقديم فعالية فنية فكاهية ضمن موسم جدة الفني الذي تستقبله المملكة .

ولحظة دخول خالد غرفة الاستراحة استقبلته روزانا بالقول، (إيش هالجمال يخربيت أبو كده)، الأمر الذي وضعه في موقف محرج، بسبب مغازلتها ، وهو ما جعله يرد عليها قائلًا، (هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا).

وأضافت روزانا أنه شخص ذوق ويتمتع بصوت جميل بجانب إحساسه وشكله، لافتة إلى أنه شخص متكامل، واستطاع أن يأسر قلوب جمهور جدة بشكل غير طبيعي خلال غنائه.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وأعرب خالد سليم عن سعادته بحفله في جدة، كونه يواجه الجمهور السعودي لأول مرة، متابعًا أن السعودية قدمت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.

يشار إلى أن الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا وخالد سليم قدما فعالية فنية فكاهية لجمهور جدة على مدار يومين متتاليين، حيث تمت استضافة الفنانة المصرية شيماء سيف والإعلامي طارق الحربي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More