مدرب الفراعنة يكشف أسباب تراجع مستوى صلاح في بطولة إفريقيا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كشف المكسيكي، خافيير أغيري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن أسباب تذبذب مستوى محمد صلاح، نجم الفراعنة، في بطولة كأس أمم إفريقيا2019 ليحل اللغز الذي حير الجماهير حول تراجع مستوى صلاح خلال البطولة، والسر الذي جعله لم يؤد بكامل طاقته.

وقال اجيري خلال حديثه مع مرافقيه قبل السفر صباح اليوم إلى إسبانيا، إن صلاح وصل إلى معسكر المنتخب وهو منهك للغاية، بسبب الموسم الشاق الذي خاضه مع ليفربول، حيث شارك في معظم مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي، كما قاده للتتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف، إن صلاح خاض 65 مباراة هذا الموسم مع ليفربول، جلها كانت قوية، ووصل معسكر المنتخب وهو منهك ومنته.. حاولنا إراحته قدر المستطاع، لكن لم نفلح في ظل الضغوط الممارسة علينا لتحقيق اللقب.

يشار إلى أن صلاح لم يقدم في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في مصر حتى 19 يوليو الجاري، ما كان منتظرا منه، وهو ما أثر بشكل واضح على أداء منتخب الفراعنة، ليودع المنتخب البطولة في دور الـ16 بعد تقديمه أداءًا باهتًا وتلقيه الهزيمة امام جنوب إفريقيا بهده دون رد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More