بالصور.. وصول أبطال مسرحية (الملك لير) لجدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

وصل إلي مدينة جدة أمس النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني مع فريق وأبطال ثاني عروض كايرو شو في المملكة العربية السعودية مسرحية (الملك لير)، ليبدأوا فور وصولهم بروفات مكثفة استعداداً لانطلاق العروض اليومية المتوالية للمسرحية بدءاً من الأربعاء القادم على (المسرح العربي) بمنطقة أبحر الجنوبية في إطار العروض المختلفة لموسم جدة الثقافي.

ومن المقرر ان تعقد أسرة العمل مؤتمراً صحفياً حاشداً اليوم الأحد بأحد الفنادق الكبري في جدة للكشف عن تفاصيل العروض.

استعدادات مكثفة

وأوضح المخرج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو المنتجة والمشرف الفني على العرض، أن العمل يجري علي قدم وساق -منذ انتهاء عروض مسرحية (٣ أيام في الساحل) بجدة للنجم محمد هنيدي الأسبوع الماضي – للانتهاء من التجهيزات اللازمة لاستقبال العرض والبروفات لـ(الملك لير).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وأعرب الهواري عن تفاؤله بنجاح عروض كايرو شو في المملكة، وبخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية (٣ أيام في الساحل)، حيث نفذت تذاكر كافة أيام العرض بعد نصف ساعة فقط من طرحها للجمهور.

وصرح مصدر مسؤول بموسم جدة الثقافي مؤكداً ان الإقبال على مسرحيات كايرو شو كبير لأنها تحترم المشاهد السعودي من حيث المحتوى والجودة باعتبارها نموذجاً للمسرح في الوطن العربي.

نبذة عن مسرحية (الملك لير)

مسرحية (الملك لير) رائعة شكسبير الخالدة، وهي من إخراج تامر كرم وترجمة د.فاطمة موسى، ويشارك الدكتور يحيى الفخراني البطولة نخبة من كبار النجوم منهم رانيا فريد شوقي وأحمد فؤاد سليم وريهام عبدالغفور وأحمد عزمي وأيمن الشيوي ونضال الشافعي وناصر سيف وهبة مجدي وحمادة شوشة، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني، وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More