أربع مدن فرنسية يمكنك الاستمتاع بأجازتك الصيفية بها.. تعرف عليهم

في فصل الصيف تزداد الرحلات والأجازات للعديد من الأسر، ويقع الكثيرين في حيرة كبيرة من اختيار الأماكن التي يحرصوا على السفر أليها لزيارتها، فهناك العديد من الأماكن السياحية حول العالم، لكن أي منها الأفضل، هذا هو السؤال الذي نجيب علية من خلال السطور التالية.

يعرف الكثيرين المدن المشهورة في فرنسا، مثل باريس ومارسيليا وكان ونيس، وغيرها، لكن هناك مدن أخرى في فرنسا ربما لا يعرفها الكثيرين، خصوصاً في الشرق الأوسط، على الرغم من أنها تعتبر من المدن السياحية المهمة في فرنسا، وقد اخترنا لك أربع مدن فرنسية يمكنك الاستمتاع بأجازتك الصيفية بها.

أربع مدن فرنسية يمكنك الاستمتاع بأجازتك الصيفية بها

مدينة مورزين أورياز

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعتبر مدينة مورزين أورياز من المدن التي يلجأ أليها السياح الأجانب في فرنسا هرباً من درجات الحرارة المرتفعة، وتمتاز بالهدوء، حيث أنها بعيدة عن ضوضاء العاصمة، وهي معروفة بالجبال والغابات والأشجار المرتفعة، لذا تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

مدينة شاموني

تعرف مدينة شاموني بأنها من أقدم المنتجعات الشتوية في فرنسا، لذا تمتاز بجوها المعتدل صيفاً، وهي تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية أيضاً، كما أنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية التي يحرص على زيارتها ملايين السياح كل عام من كافة أنحاء العالم، وأبرز تلك الأماكن الجبل الأبيض، والمحمية الطبيعية Aiguilles Rouges.

مدينة أفينيون

إذا كنت من محبي المناطق التاريخية، إذاً عليك زيارة مدينة أفينيون، فهي من أكثر المدن التاريخية شهرة في فرنسا، ربما لا تجد فيها المناظر الطبيعية أو الهدوء النسبي مثل المدينتين السابق ذكرهم، لكنك ستجد فيها عبق التاريخ، فهي تعود إلى القرن السادس قبل الميلاد، وهي الآن من ضمن المناطق المحمية من قبل اليونسكو كموقع للتراث العالمي، ووصل عدد السائحين في هذة المدينة إلى أربعة ملايين سائح بالعام الماضي، حيث أنها تتمتع بجوها الساحر، ومعروفة برحلات القوارب على نهر الرون، إلى جانب مشاهدة فن العمارة القديمة في المباني الموجودة بها.

مدينة كولمار

مدينة كولمار من المدن الساحرة بكل ما تحمله الكلمة من معاني، فيكفيك المشي والتنزة في شوارعها، لتشعر بحالة من الاستمتاع والراحة، فهي من المدن القديمة التي تتميز بالتنوع المعماري، وتعتبر وسيلة التنقل بين قنوات المدينة هي القوارب، لتجد نفسك في رحلة دائمة، وسط جو رائع.

تعرف على أحب المدن لقلب الفنانة لقاء سويدان

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More