تمديد المشاركة في (تحديات الترفيه) حتى نهاية يوليو

في ظل الرواج الذي تشهده المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات والأصعدة، والإعلان بشكل مستمر عن فعاليات ومسابقات للمواهب الوطنية لتمكين الأفضل منها حتى تصل إلى العالمية، أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تمديد موعد استقبال المشاركات في البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الترفيهية (تحديات الترفيه)، حتى نهاية شهر يوليو الجاري نظرًا للإقبال الهائل.

وقالت (الهيئة) في بيان صحافي، إن الإقبال الكبير الذي يشهده البرنامج في مختلف فئاته الـ20 دعاها إلى إعطاء الفرصة لشباب وشابات الوطن من أجل الحصول على أفضل الفرص التدريبية لتنمية مواهب الفائزين. 
ويهدف البرنامج الذي تصل قيمة جوائزه إلى 20 مليون ريال إلى اكتشاف المواهب الوطنية في مجالات الترفيه المختلفة، وتوسيع نطاق الوصول لتشمل جميع سكان المملكة، إلى جانب تحفيز كافة شرائح المجتمع على المشاركة بمحتوى ترفيهي محلي يليق بصورة وثقافة المملكة.

وتأتي مسارات (تحديات الترفيه) العشرين على النحو التالي: التغطيات، الكارتون السعودي، العزف، الطبخ، الجرافيتي، الغناء، التطبيق الترفيهي، التمثيل، الأفلام القصيرة والوثائقية، عروض المغامرة، الرسم الإلكتروني، ألعاب الجوال، الموتورز، الكوميك السعودي، ألعاب السيرك والخفة، الستاند أب كوميدي، كتابة النصوص الكوميدية، أزياء الشاشة، المكياج السينمائي، الرسم التشكيلي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More