بالفيديو.. سارة عبدالعزيز تهاجم رانيا يوسف لتدخلها في شئون السعوديات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نشرت الإعلامية السعودية، سارة عبد العزيز، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، هاجمت فيه الفنانة المصرية رانيا يوسف؛ بسبب تدخلها في شؤون المرأة السعودية .

وقالت سارة في الفيديو ، ” رانيا يوسف أو غير رانيا يوسف أظن ما لهم حق يدخلوا في شؤون المرأة السعودية أو أي شأن خاص بالسعودية “.

وأضافت: ” تحكي رأيها تشجع شي لكن هذا الموضوع حساس إحنا أولى نتكلم فيه.. معلش رانيا يوسف بأي حق تتكلم عن المرأة السعودية وتنصحهم بسقوط الولاية.. وهذا ما معناه أني ضد سقوط الولاية أبدا.. أنا نفسي تقنن هذه القوانين ونفسي المرأة السعودية يكون لها حق.. أنا مش بتكلم على القضية نفسها أنا بتكلم على تدخلها في أمر سعودي بحت مالك حق انتهى “.

وكان تعليق الفنانة رانيا يوسف على مشروع قانون إسقاط الولاية عن السعوديات بعد سن الـ18 حيث قالت ” نعم لإسقاط الولاية بعد الـ18، نعم لحرية المرأة، نعم لنجاح المرأة، نعم لاستقلال المرأة ” ، قد تسبّب في إحداث حالة من الجدل والهجوم عليها من قبل السعوديين.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More