فيديو..إعلان اعتذار منتخب الفراعنة يشعل غضب المصريين (غير مقبول)!

بعد حالة السخط و الغضب التي انتابت الجماهير المصرية عقب الخروج المخزي من البطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري، والأداء الباهت الذي بدى على لاعبي منتخب الفراعنة، وهو ما قابله بعض لاعبي المنتخب بالاعتذار عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل قبل قسم من الجماهير اعتذار من قدموا أداء مقبولا في البطولة مثل طارق حامد ومحمد الشناوي لكن غالبيتهم رفض اعتذار بقية اللاعبين، وهدأت الأجواء نوعًا ما.

ليشتعل الغضب ويزيد الاحتقان مجددًا، لاسيما بعد أن ظهر عدد من لاعبي المنتخب المصري في إعلان لإحدى الشركات وهم يعتذرون للجماهير المصرية، ليعلقوا بطريقة غاضبة وساخطة على الأداء السيئ على من وصفوه بـ(أسوأ جيل) في تاريخ مصر.ودشن مغردون وسم (غير مقبول) عبر موقع تويتر، مرفقين التعليق بصورة جيل المنتخب المصري 2006-2010 والذي حصد لقب إفريقيا في 3 بطولات على التوالي، وقدم مستوى مميزا في كأس القارات 2009، بعد أن هزم إيطاليا وخسر من البرازيل بصعوبة في مباراة تاريخية.

يشار إلى أن المنتخب المصري ودع بطولة كأس أمم إفريقيا عقب خسارته أمام جنوب إفريقيا بنتيجة 1/0 .

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More