طرق لتنظيف الحذاء الأبيض وإعادته جديداً مرة أخرى

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

على الرغم من أن الأحذية البيضاء من القطع الأنيقة للغاية، وتفضلها الكثير من الشابات والشباب، لكونها تمنح أي إطلالة مظهراً مشرقاً، ومختلفاً عن باقي الألوان الأخرى وبالتحديد الداكنة، إلا أن تنظيفها والحفاظ على لونها لتظهر كأول مرة تم ارتدائها فيها يعد أمراً صعباً.

وإذا كنت من محبي اللون الأبيض في الأحذية ولديك هذه المخاوف من تنظيفها وعودتها كما كانت، فنقدم إليكم بعض الحلول، والطرق التي تساعدك على تنظيفها والحفاظ عليها جديدة بخطوات سهلة وبسيطة، وبمكونات موجودة داخل كل منزل.

حلول سحرية لتنظيف الحذاء الأبيض وعودته جديد كما كان

الورنيش الأبيض

ربما يعتبر البعض أن استخدام الورنيش الأبيض من الأشياء الغير مستحبة، حيث أنه قد يخرج الطلاء على الأيدي وفي المكان الذي يتم الاستخدام به، لكنه في حقيقة الأمر هو أبسط طريقة لتنظيف الحذاء الأبيض، حيث أنه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على الأحذية، ويجعلها بلونها الساطع كما كانت، خاصة أن الأحذية البيضاء تميل إلى الإصفرار مع ارتدئها عدة مرات، فقط قوم بتنظيف الحذاء بقطعة قماش، وبعدها استخدم الورنيش الأبيض.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الاستيون

يعد الاستيون وسيلة سحرية، لتنظيف إصفرار الأحذية البيضاء بشكل قوي والبقع أيضاً، فقط اغمس قطنة في الاستيون، وامسح بها الحذاء، وسيبدو الحذاء الأبيض جديداً كما كان.

لعاشقات القهوة.. تألقي اكسسوارات مستوحاه من مشروبك المفضل

معجون الأسنان

يمكنك الحصول على حذاء أبيض مشرق، بواسطة معجون الأسنان، ويفضل النوع العادي وليس الهلامي، فقط ضع القليل من معجون الأسنان على فرشاة أسنان، وبعدها فرك الحذاء بها جيداً، وتركه لمدة 10 دقائق، ثم مسحه وتنظيفه بمنشفة رطبة.

الكلور المخفف

يمكن أيضاً تنظيف الحذاء الأبيض بمواد التبيض، مثل الكلور المخفف بالماء الدفئ، مع مراعاة وضع القليل من الكلور حتى لا يتلف الحذاء، ثم تنظيف الحذاء بفرشاة أسنان أو بقطنة، وينصح بارتداء القفازات المطاطية لحماية اليدين من الكلور.

بنزين التنظيف

للحصول على نتائج جيدة، يمكن أيضاً الاعتماد على بنزين التنظيف لإزالة البقع وإصفرار الأحذية البيضاء، ويعد بنزين التنظيف نوع أخر ومختلف عن بنزين السيارات، ويحقق نتائج فعالة.

غسول الملابس

يعد هذا الحل جيداً تماماً، ويساعد على تنظيف الحذاء الأبيض القماش بشكل كبير، ويجعله ناصعاً، فقط عن طريق رش غسول الملابس على الحذاء وتركه لعشر دقائق، ثم وضعه في دورة أقصر دورة في الغسالة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More