الجينز المطبع والمطرز صيحة جديدة استوحيها من النجمات

الجينز من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، وموضة كل العصور التي لا تتأثر بظهور موضة وإختفاء أخرى، وهو ما يجعلها دائماً تتصدر كل المواسم واختيارات أي فتاة شابة.

ولكن لا يمنع ذلك، من ابتكار مصممي الموضة بعض الأفكار التي تضفي على قطعة الجينز هذه التجديد والاختلاف، ومن بينهم الجاكيت الجينز أحد القطع الرائجة لعام 2019 بشكل عام، وموسم الصيف بشكل خاص، حيث طغت عليه البهجة والحيوية، من خلال صيحات المطبع والمطرز بالألوان الزاهية والرسومات المبهجة، لتبدو قطعة أساسية هذا الموسم لدى الكثير من النجمات في الوطن العربي، اللواتي اعتمدن هذه الصيحة الجديدة، وإذا كنتي ترغبين في تجديد إطلالتك بالجاكيت الجينز هذا الموسم يمكنك أن تلقي نظرة على أزياء النجمات بالجينز، لتستلهمي منهن إطلالتك الجديدة.

تألقي بالجينز المطبع بالرسومات والحروف على طريقة النجمات

نانسي عجرم

جذبت هذه الصيحة المبهجة النجمة نانسي عجرم، التي اختارت منها جاكيت جينز طويل، مزين بطبعات الحروف والكلمات، والباتيك (المبقع) بنقط من اللون الأبيض، وبدت من خلالها بإطلالة مختلفة من الكاجوال، من صيحات الموضة العصرية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

مايا دياب

وعلى غرار نانسي عجرم، اختارت النجمة مايا دياب، صيحة الجاكيت الجينز المطبع ليس فقط بالكلمات أو تقليعة الباتيك، ولكن برسمة مبهجة وهي الأيس كريم، بينما زين الجاكيت والذي يبدو أن تم تصميمه لها خصيصاً باسمها من أعلى بالحروف الإنجليزية (Maya)، لإطلالة خاصة وأنيقة.

ماغي بوغصن

من المعروف عن النجمة ماغي بوغصن، اختيارها للألوان الزاهية، والصيحات التي تتسم بالبهجة والحيوية، ولهذا وجدت ضلتها المنشودة، في قطعة الجاكيت الجينز، الذي اختارته من صيحة المطبع بالرسومات من الأمام والخلف، لتعكس شخصيتها المرحة.

دوللي عياش

أما الإعلامية دوللي عياش، فقد اختارت موديل أكثر بهجة، ضم رسومات مختلفة ومتنوعة من الخلف ذات ألوان زاهية كالأصفر، والأحمر والأزرق والفوشيا، وغيرها، مع طبعات الكلمات والحروف، التي جذبتها من خلال هذه القطعة.

أحدث إطلالات النجمات على الشاطئ بلمسات عصرية أنيقة

قمر اللبنانية

اعتمدت أيضاً النجمة اللبنانية قمر، هذه الصيحة من خلال الجاكيت الجينز، ولكن بلون غير معتاد وهو البيج، برسومات الحيوانات النمر والثعبان، مع تطريزات اللؤلؤ، وطبعات النجوم.

جيني أسبر

بينما اختارت النجمة جيني أسبر ستايل مختلف من الجاكيت الجينز بموديل قصير، مزين بشريط من اللون الأصفر، ذات طبعات الكلمات، من الأمام والخلف.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More