7 تصرفات للتعامل مع الزوج المتعصب كروياً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

من المعروف حب الرجال الشديد لكرة القدم، وانتمائهم لفريق معين يشجعونه، ولم يعد الأمر لديهم مجرد هواية، أو تسلية، بل يصل لديهم إلى حد التعصب الشديد، وخاصة أثناء مشاهدة المباراة.

ويتسبب في كثير من الأحيان، هذا التعصب الشديد إلى صدام بعض الأزواج مع زواجاتهم، وهو الأمر الذي يصل إلى حد الشجار والخلافات بين الزوجين، وإذا كان زوجك من الأشخاص المتعصبين كروياً، نقدم لكي بعض النصائح التي تساعدك على تجنب الخلافات مع زوجك المحب لكرة القدم، وخاصة أثناء متابعته لمباراة فريقه الذي ينتمي له.

كيف تتعاملين مع الرجل المتعصب كروياً

1 ـ تجنبي تماماً استفزاز زوجك والاستخفاف بهوياته والتقليل من حبه لكرة القدم والسخرية، حيث من الممكن أن يؤدي ذلك إلى المشاحنات والصدام بينكما، وهو يتسبب في مشاكل عديدة قد تتطور إلى خلافات كبيرة بينكما مع الوقت، ويصل الأمر إلى الانفصال.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

2 ـ إذا كنتي ممن لا يحبون كرة القدم، ولا يشجعون أي فريق، بينما زوجك من عشاق هذه اللعبة، حاولي أن تجدي لغة حوار مشترك بينكما، وحاولي تجميع بعض المعلومات عن الفريق الذي يشجعه زوجك، والكرة بشكل عام، حيث سيجعله هذا يشعر بالسعادة.

3 ـ شجعي فريق زوجك وإدعميه، واظهري له اهتمامك بهوايته هذه، ولا تعكرين صفوه بعدم الحفاظ على طقوسه وقت مشاهدة المباراة، حتى وإن كنتي لا تحبينها، فهذا الأمر سيجعله سعيداً للغاية.

4 ـ تمتعي بالذكاء والهدوء، إذا كنتي تشجعين فريق مخالف لزوجك، فتجنبي تماماً انتقاد الفريق الذي يشجعه زوجك، واحرصي دائماً على الحديث عن الكرة بشكل عام دون استفزازه وجره لشجار أنتي في غنى عنه.

طرق بسيطة لإحياء الحب وتجديد حياتك مع زوجك

5 ـ أثبتت الاحصائيات أن هناك العديد من حالات الطلاق وقعت بسبب كرة القدم، فتجنبي تماماً الحديث أو الخوض في مشاكل بعد خسارة فريق زوجك المتعصب أو يوم المباراة نفسها، حيث يكون زوجك كامل تركيزه في الكرة.

6 ـ احذري انتقاد تصرفات زوجك أثناء المباراة وطريقته في مشاهدة المباراة واتركي له الحرية، وتجنبي التعليقات السلبية والسيئة.

7 ـ تجنبي اظهار عدم تقبلك لمشاهدته المباراة، واعلمي أن لكل شخص الأمور التي يحبها ويفضلها، حبك على سبيل المثال لمتابعة مسلسل أو برنامج، قد يكون ليس من هوايات زوجك، ووقتها سيحترم زوجك رغباتك أيضاً.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More