لعاشقات القهوة.. تألقي اكسسوارات مستوحاه من مشروبك المفضل

القهوة من المشروبات المحببة لدى النساء والشابات بشكل خاص، برائحتها النفاذة، وطعمها المميز، والتي من خلالها تبدأ يومها، وربما هذا ما شجع مصممي الاكسسوارات في ابتكار قطع من الاكسسوارات النسائية مستوحاه من مشروبها المفضل القهوة.

فلم لم يعد يعتمد مصممي الاكسسوار، على الأفكار التقليدية، من خلال القطع المختلفة المكملة لأناقة المرأة مثل الأقراط، والسلاسل، والخواتم، والأساور، بل أصبحوا يفكرون خارج الصندوق والسائد، ليحققن رغبات النساء والشابات من تقديم قطع غير تقليدية، ومنها الاكسسوارات المستوحاه من مشروب القهوة المفضل لهن، بأشكال وتصميمات مميزة وأنيقة أكثر جاذبية وأناقة، وإليكي أبرز صيحات الاكسسوارات النسائية المستوحاه من فنجان قهوتك المفضلة.

اكسسوارات شبابية للمرأة العصرية مستوحي من مشروبك المفضل

سلاسل فناجين القهوة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

هل تخيلتي يوماً، أن مشروبك المفضل القهوة، من الممكن أن يكون قطعة مميزة في خزانة اكسسوارتك، والتي يمكنك من خلالها تجديد إطلالتك، وتحقيق ما تطمحين إليه من أناقة شديدة، هذا هو ابتكره لكي مصممي الموضة في العالم، من خلال السلاسل المستوحاه من مشروبك المفضل، وجاءت التصميمات مميزة وغير تقليدية، كفنجان القهوة والطبق الخاص به، وأكواب القهوة الجاهزة، بموديلات أنيقة ورقيقة عبر سلاسل معنية رفيعة أو جلدية، جربي هذه الصيحة إذا كنت من عاشقات القهوة، لتعبري عن شخصيتك.

الحقائب الخشبية لإطلالة غير تقليدية هذا الصيف

الدالة والفنجان في خاتم أنيق

مزج مصممي الموضة ما بين عبق التراث والأفكار العصرية، من خلال الخواتم الشبابية التي من خلالها تبرز الشابات جمال يدها، حيث اعتمد مصممي الموضة على الأفكار الغريبة من خلال الخواتم المستوحاه من مشروب المفضل، معتمدين تارة على الدالة النحاسية والفنجان، بشكل غير تقليدي، وتارة أخرى على الفنجان فقط، لاكسسوار غير تقليدي، ومميز، فلا تتردي في خوض المغامرة والاستعانة بهذه القطعة المميزة.

ميدالية من فنجان القهوة

كثيراً ما شاهدنا اكسسوارات الميدالية الخاصة بالمفاتيح، بأشكال مختلفة وغير تقليدية، مبتكرة، كنوع من التغيير، كان من ضمنها مؤخراً اكسسوارات مستوحاه من شكل فنجان القهوة، والتي باتت فكرة مميزة وجذابة لكثير من الشابات، لاختيارها لهن، بعيداً عن الأشكال التقليدية للميداليات الخاصة بهن، وعلى غرار قطع الاكسسوارات الأخرى، التي استعانت بها المراة العصرية من نفس هذه الصيحة لإطلالة أنيقة وغير تقليدية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More