زوجة تكتشف خيانة زوجها بسبب المنشطات الجنسية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كثير من الزيجات تكون مستقرة وسعيدة إلى أن يصبح الزوج في رغد من العيش وتنهال عليه الأموال، لتكون نقمة عليه وسببًا في فساد بيته وأسرته بعدما تدفعه إلى الخيانة.

وفي هذا، أقامت ربة منزل مصرية، دعوى خلع ضد زوجها ، بعد اكتشاف خيانته لها ورفضه الطلاق.

وكشفت الزوجة سعاد (42 عامًا)، أن سبب رفعها دعوى خلع ضد زوجها البالغ من العمر 45 عامًا، بأنهما تزوجا عن حب وأنجبا 3 أطفال قبل أن يدخل الشيطان حياتهما.

وتابعت، كانت حياتنا مستقرة وسعيدة للغاية، حتى دخل الشيطان حياتهما بعد تحسن وضع زوجها المالي وفتح شركة خاصة به، ليبدأ في السهر بالنوادي الليلية حتى الساعات الأولى من الصباح.

وأضافت أن قلة الاهتمام بدأت من هنا لما وجدته من تصرفات غريبة، حيث كان يقضي معظم أوقاته خارج المنزل بداعي العمل، فضلاً عن طلبها السفر في إجازته لكنه كان يرفض ويسافر بمفرده أو بصحبة أحد من أصدقائه.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وأكملت أنه كان يتلقى العديد من المكالمات في ساعات متأخرة من الليل، كان يحرص على التحدث بمفرده في  البلكونة  في وقت بارد من الليل، ومن هنا قررت الزوجة مراقبة هاتف زوجها.

وأضافت، خدت الموبايل بتاعه من غير ما يشوف لقيت حد مكلمه كتير في أوقات مختلفة من اليوم اسمه محمود، خدت الرقم واتصلت عليه من موبايل ابني لقيت صوت واحدة وهنا اتأكدت انه بيخوني.

وأكدت أنها واجهته بالخيانة في إحدى المرات، حيث قالت، (قالي هسافر تبع الشغل ولقيت في الشنطة بتاعته منشطات جنسية، واتأكدت انه مش سفر تبع الشغل ولما واجهته اتهمني بالجنون وقال انه نسي يشيلها ” ، ما دفعني لطلب الطلاق أكثر من مرة وبرفضه اتجهت لرفع دعوى خلع ضده.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More