رسميًا..إلغاء حفل نيكي ميناج بالسعودية والمطربة تعلق!

بعد الجدل الذي أثير مؤخرًا حول إحياء المغنية العالمية نيكي ميناج حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية، وهو ما قوبل بردود أفعال غاضبة، حيث رأى البعض أنه حفل لا يليق بالمملكة ولا عاداتها أو طبيعتها.

كشفت مصادر مطلعة صدور توجيهات صباح أمس الثلاثاء، تقضي بإلغاء الحفل الذي كان مقررًا أن تقيمه نيكي ميناج ضمن إحدى الفعاليات العالمية الخاصة بموسم جدة، وذلك إثر مخالفتها طبيعة الحفلات الغنائية التي تقام في السعودية.

من جهتها قالت ميناج في بيان رسمي ، (بعد تفكير دقيق قررت ألا أمضي قدما في المشاركة في حفل مهرجان جدة العالمي)

وأضافت ، (كنت أرغب فقط في تقديم عرضي أمام المعجبين في السعودية، لكن بعد إطلاع أكبر على بعض الموضوعات أعتقد أنه من المهم أن أوضح موقفي المساند لحقوق المرأة والمثليين وحرية التعبير)

في السياق ذاته، نشرت بعض الصحف الأجنبية، تقارير تفيد بإلغاء حفل نجمة الراب العالمية بعد أن كان مقررا له يوم 18 يوليوالجاري، مشيرة إلى أنه يتعارض مع قوانين السعودية التى تمنع تواجد الكحوليات والمخدرات، وعدم حضور الأشخاص الذين لم تتجاوز أعمارهم 16 عاما.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

‏يشار إلى أن التوجيهات الصادرة بإلغاء الحفل ، تضمنت مراجعة المعايير التي على ضوئها كان سيتم استضافة المغنية العالمية نيكي ميناج في ظل عدم ملاءمة ظهورها لطبيعة الفعاليات الغنائية التي تستضيفها مدن البلاد، المحكومة بضوابط محددة ونظامية، لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More