أصالة وأنغام تجتمعان على مسرح مراوة بالباحة..هل سينجح الصلح؟!

تشهد مدينة الباحة السعودية حفلين غنائيين للمطربة السورية أصالة وزميلتها المصرية أنغام، رغم الخلاف الكبير بينهما الذي وصل إلى القطيعة النهائية، حيث تحيي الفنانتان حفلين غنائيين هائلين على مسرح واحد يومي 10 و11 يوليو الجاري برعاية شركة روتانا.

ووفق (روتانا)، فإن مسرح القرية التراثية بمراوة في مدينة الباحة السعودية، يشهد أضخم حفلين للمطربتين أصالة وأنغام ضمن فاعليات الهيئة العامة للترفيه في موسم الصيف.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة أنغام حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات المهرجان برفقة الفنان محمد عبده، الأربعاء المقبل، الموافق الـ 10 من يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفلان حضورًا جماهيريًّا من مختلف الجنسيات.

بينما تحيي المطربة أصالة حفلًا غنائيًّا الخميس المقبل، الموافق 11 من يوليو الجاري، بمسرح القرية التراثية ضمن فعاليات حفلات صيف المملكة ، برفقة الفنان الخليجي عبادي الجوهر.
وكانت مصادر مقربة قد كشفت أن (روتانا) أصرت على تنظيم حفل أصالة وأنغام على مسرح واحد وفي توقيت واحد رغم محاولة أنغام تغيير الموعد بسبب إصرارها على عدم الصلح، وسط محاولة جادة من وسطاء داخل الشركة على إنهاء الخلاف ومحاولة تقريب وجهات النظر.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More