أسرار جمال نادين نجيم ونصائح خاصة لبشرة مثالية

تتمتع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجمال شديد، وبشرة مثالية، وهو ما يجعلها لغز لدى الكثير من النساء والشابات اللواتي يسألن دائماً عن سر جمال نادين الدائم، وكيفية حفاظها على بشرتها لتبدو مثالية دائماً.

ولأن هذه الأسئلة كثيراً ما تواجهها نادين نجيم في العديد من اللقاءات والبرامج، فقد قررت الإفصاح عن أسرارها الخاصة للحفاظ على بشرتها وجمالها بشكل دائم، والتي أصبحت من أهم العادات التي تحرص عليها في حياتها اليومية، وإليكي أهم نصائح نادين للحفاظ على البشرة من أسرارها الخاصة.

نصائح نادين نجيم للحفاظ على جمالها وبشرتها

الجمال الداخلي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أكدت نادين نجيم أنها حقاً ترى أن السلام الداخلي والتصالح مع النفس، هو من أهم الأسباب التي تجعل أي امرأة جميلة في عيون من حولها وفي عيون نفسها، حيث أن ما بالداخل ينعكس على الوجه، لذلك لابد أن تحب كل امرأة نفسها وشكلها.

الغذاء الصحي

تتجنب نادين نجيم الأكلات السريعة والجاهزة، والتي تعتبرها من أكثر الأطعمة التي تدمر الرشاقة، وتحرص على اتباع نظام غذائي صحي وليس دايت، بتناول الأطعمة الصحية والمفيدة التي تعمل على الحفاظ على صحة البشرة.

المرطبات

تلجأ إلى الكريمات المرطبة، مع تغيرها كل فترة، حيث تعتبر الترطيب من أهم الطرق التي تحافظ على صحة البشرة، وتعتمد على المرطبات الطبية في ذلك.

شرب كميات كبيرة من الماء

من العادات الصحية التي تحرص عليها نادين للحفاظ على بشرتها هي تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم، حيث يعمل ذلك على ترطيب البشرة، وتنقية البشرة، والتخلص من السموم.

ماء الورد

تحرص على استخدام ماء الورد لبشرتها، وذلك بغمسة قطنة ومسح وجهها به، حيث يساعد ماء الورد على تنقية البشرة، واستعادة جمالها ونضارتها ويعمل على ترطيبها، كما يحارب التجاعيد والشيخوخة المبكرة، والخطوط الدقيقة.

الوصفات الطبيعية

تهتم بالوصفات الطبيعية، حيث تستخدم الحليب كقناع للوجه، للتخلص من الحبوب ومشاكل البشرة، كما يساعد على تفتيح البشرة، كما تلجأ في التخلص للانتفاخات حول العين، إلى أكياس الشاي، وشرائح البطاطس والخيار، كما يعمل ذلك على إزالة أثار التعب اليومي.

ماسك الكولاجين للعناية بالبشرة من روتين مي حلمي

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More