أحدث إطلالات النجمات على الشاطئ بلمسات عصرية أنيقة

لا يقل اهتمام النجمات بإطلالتهن على البحر والشواطئ خلال العطلة الصيفية التي يقضونها بمناطق ساحلية مختلفة، عن اهتمام الشديد بإطلالتهن في المناسبات الفنية، وأمام الكاميرات على الشاشة والصور.

ومع بدء الموسم الصيفي، ورغم إنشغال الكثير من النجمات بأعمال فنية عديدة، إلا أنهما قررن أن يخطفن إجازة قصيرة، وحرصن على مشاركة جمهورهن مؤخراً بإطلالتهن على البحر، والتي تنافسن فيها التفنن في اختيار أزيائهن على البحر وفي المصايف، ولأن إطلالات البحر تهم أيضاً الشابات العاديات، وتنال منهن وقت طويل لاختيارها قبل السفر، فقد قررنا أن نجمع لكي أحدث إطلالات النجمات على البحر وفي الشواطئ لتستلهمي منها إطلالتك على البحر، بما يناسبك، وإليكي أبرز إطلالات النجمات العصرية على البحر.

إطلالات أنيقة وعصرية من النجمات على البحر

أحلام

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تقضي النجمة أحلام، عطلة صيفية بأحد البلاد الساحلية، وقد حرصت على اعتماد إطلالة تتناسب مع هذه الأجواء، وتتحرر فيها من الإطلالات الرسمية وفساتين السهرة، حيث اعتمدت إطلالة مميزة، من خلال فستان واسع من اللون الأسود منقط بالأبيض ومطبع برسومات زهرة عباد الشمس مع حقيبة من الخوص، وحذاء من اللون الأخضر الساطع مع نظارة شمسية من نفس اللون، لتبدو بإطلالة أنيقة وعصرية تعبر عن الأجواء الشاطئية.

سميرة مقرون

اعتمدت النجمة التونسية سميرة مقرون إطلالة رائعة، مستوحاه من الأسلوب الأسباني، حيث ارتدت تنورة واسعة وتوب فضفاض يكشف منطقة البطن من اللون الأسود، في إطلالة لها من أمام حمام السباحة، تعبر عن الأجواء الصيفية بإطلالة مميزة وجذابة.

مريهان حسين

أمام النجمة مريهان حسين، التي تقضي حالياً إجازة بأحد الأماكن الساحلية، فقد كشفت عن إطلالة لها من الجمبسوت ذات البنطلون الفضفاض، بخلفية من اللون الأحمر ونقوشات من اللون الأبيض، ونسقته مع السليبر.

نادين نجيم نسيب

اعتمدت النجمة نادين نجيم فستاناً من اللون الأحمر القصير والمنقوش بالورود وفروع الشجر، خلال إطلالة لها من على البحر، تتماشى مع الأجواء الشاطئية، بأسلوب أنيق وبسيط.

تألقي بإطلالات ناعمة وجذابة من مصمم أزياء المشاهير إيلي صعب

وفاء عامر

بينما اعتمدت النجمة وفاء عامر فستاناً بسيط للغاية، من اللون الأحمر، بأكمام قصيرة، ونسقته بحقيبة من الخوص، والمزينة بكرات ملونة، وشراشيب، في إطلالة بسيطة وعصرية أنيقة على البحر.

جيني أسبر

وكعادتها جيني أسبر، تخطف الأنظار بإطلالاتها، حيث اعتمدت فستاناً طويلاً فضفاض من الأصفر، مع رسومات ونقوشات من ألوان ساطعة، لتبدو بإطلالة ساحرة وجذابة توحي بالحيوية على البحر.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More