تألقي بإطلالات ناعمة وجذابة من مصمم أزياء المشاهير إيلي صعب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يعد مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، من أكثر مصممي الأزياء الذين يتمتعون بذوق منفرد وخاص بحرصه على النمط الرومانسي، ونعومة المرأة العصرية التي تعكسها أزيائها وتعبر عن شخصيتها.

كما يعتبر إيلي صعب، من أكثر مصممي الأزياء المفضلين للنجمات، والذي يمنحهن حق التغيير والتجديد والظهور بشكل مبهر وغير معتاد، ليبدن دائماً بأناقة ونعومة بأزيائه التي تبرز أنوثتهن، وقد كشف إيلي صعب عن مجموعته الجديدة من أزياء 2020، التي جمعت بين النمط الرومانسي الناعم والنمط الأنيق الفاخر، وكأنه عازف وليس مصمم أزياء، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز أزياء إيلي صعب لعام 2020، مع الوضع في الاعتبار أن لكل مصمم أزياء في العالم لمسته التي تميزه عن الجميع، فهو يختلف عن أي مصمم أخر في شكل تصميماته، وهذا يتضح بشكل كبير في الأزياء التي سيتم استعرضها في السطور القادمة.

تألقي بأزياء ناعمة وأنثوية من تصمميات إيلي صعب لعام 2020

طبعات الأوراق الاستوائية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

سيطرت طبعات الأزياء الأستوائية كسعف النخيل والشجر على أزياء إيلي صعب في مجموعته الجديدة، من خلال مجموعة من الفساتين ذات التصاميم المختلفة والتي جاءت بخلفية من اللون الأزرق الداكن مع استخدام اللون البرتقالي والأزرق والأخضر، لتبدو أزيائه أشبه بلوحة فنية مرسومة بحرفية شديدة، وتناسب المرأة العصرية خاصة من تبحث عن النعومة من خلال القطع المختلفة.

تنوع التصميمات

تنوعت أزياء إيلي صعب، والتي بدت تناسب الشابات المحجبات وليس غير المحجبات فقط، فقد ضمت أزيائه الفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة، وأخرى بأكمام قصيرة منتفخة، وهي من الصيحات الحديثة التي تعيدينا إلى الزمن الجميل من الستينات والسبعينات لتكمل النمط الرومانسي والناعم الذي يحرص عليه إيلي صعب.

صيحات ازياء 2019 ونصائح لاعتماد إطلالة الريش الجذابة

التنورة بلمسات إيلي صعب

احتلت أيضاً التنورة، اهتماماً كبيراً لدى إيلي صعب بتصميماتها المختلفة، مثل التنورة الطويلة ذات الفاتحة العالية، وتنسيقها مع قميص متعدد الجيوب، لإطلالة أنيقة ومميزة تناسب الأوقات المسائية.

فساتين مطرزة

قدم أيضاً إيلي صعب من خلال مجموعته الجديدة، فساتين السهرة المميزة، سواء المرصعة بالفصوص أو تلك المطرزة بالزهور الاستوائية والترتر، مع أقمشة الشيفون التي منحت أزيائه النعومة والسحر والجاذبية.

اللون العاجي

طغى اللون العاجي على أزياء إيلي صعب من خلال القطع المختلفة من الفساتين والتنانير والبنطلونات، بلمسات كلاسيكية ومزيج من الأقمشة العادية والدانتيل، لإطلالة ناعمة وجذابة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More