اليوجا حل مثالي للرشاقة والمرونة من هدى المفتي

تعد اليوجا من أهم الرياضات التي تحقق العديد من الفوائد للجسم، والتي تعتمد على تمارين مختلفة، تساهم بشكل كبير في مرونة الجسم، وإنقاص الوزن، وتهدئة الأعصاب والاسترخاء.

وقد أصبحت اليوجا، حلاً مثالياً لكثير من النجمات مؤخراً للحفاظ على رشاقتهن، وصحتهن النفسية، مع ضغوطات العمل والتصوير، التي تعرضهن للإرهاق والتوتر، وتعد النجمة الشابة هدى المفتي وعارضة الأزياء السابقة، من النجمات المشاهير اللواتي يعتمدن على ممارسة اليوجا للحفاظ على رشاقتها ومرونة جسمها، والتي تكشفها العديد من الصور التي تظهر فيها وهي تمارس رياضة اليوجا، ومن خلال ما يلي نتعرف على فوائد اليوجا الرياضة المثالية للنجمة هدى المفتي للرشاقة، والتي ستجبرك على ممارستها.

فوائد اليوجا للرشاقة وإنقاص الوزن من هدى المفتى

1 ـ تساعد رياضة اليوجا، على تعديل وضعيات المشي والجلوس، فلن تجدي نفسك جالسة على كرسي وظهرك متحدباً أبداً، وهو ما يخفف من آلام الظهر، بسبب التخلص من العادات الخاطئة في الجلوس وأثناء الحركة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

2 ـ تساعد اليوجا على التخلص من الدهون الثلاثية المعقدة من خلال بعض التمارين الخاصة بها، مما يساهم ذلك في إنقاص الوزن، والحصول على جسم رشيق، وشد الجسم بالكامل.

3 ـ تعمل اليوجا على تنسيق القوام، وشد عضلات الجسم، لتبدو بهيئة جميلة وجسم مثالي كما ترغبين.

4 ـ تساعد اليوجا على التخلص من تشنجات العضلات وإجهادها، كما تمنح المرونة للجسم وبالأخص الظهر والأكتاف، وتجعل الحركة أخف وأسهل.

5 ـ أثبتت العديد من الدراسات والأبحاث العلمية أن رياضة اليوجا تعمل على التخلص من الاكتئاب، والشحنات السالبة، واستقبال الشحنات الموجبة، مما تجعل الحالة النفسية أفضل.

6 ـ تعمل اليوجا على التخلص من الشعور بالقلق والتوتر، وتمنح الجسم الشعور بالاسترخاء والهدوء، وهو ما يساعد على النوم بشكل جيد.

7 ـ تحسن من حالة الجسم داخلياً ووظائفه، حيث تنشط الدورة الدموية وأجهزة الجسم، مما يساعد ذلك على التخلص من السموم.

8 ـ تمنحك اليوجا الشعور بالسعادة، حيث تعمل على تحسين الحالة المزاجية، والتخلص من المشاعر السلبية خاصة باستخدام التأمل، وتعد من الرياضات التي تنعكس إيجابياً على جمال المرأة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More