رضا عبدالعال عن توديع مصر بطولة الأمم: لابد أن تحدث ثورة في الكرة

علق الكابتن رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق صاحب التوقعات الصائبة، على خروج منتخب مصر من كأس الأمم الأفريقية 2019، بعدما أطاح به نظيره الجنوب إفريقي من دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية في اللقاء الذي جمع بينهما السبت الماضي.

وقال عبد العال خلال فيديو متداول على موقع يوتيوب، (بعض الأشخاص يعتقدون أنني سعيد بخروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا، وهذا ليس صحيح، لكن كلامي يخص فقط اتحاد الكرة والأسباب التي جعلت المنتخب يظهر بهذا السوء).

وتابع، (لا أعيب على كل أعضاء اتحاد الكرة، ولكن كيف يكون الاتحاد به 3 أعضاء مارسوا كرة القدم ومثلوا مصر في المحافل الدولية ويكون في النهاية اختيارهم بهذا السوء لمدرب اسمه اجيري حوله العديد من الأقاويل ومستواه المتواضع، وأضاف، (انتوا عايزين ايه بالظبط) .

واستكمل، (قولت إن الراجل عليه قضايا وكان قليل جدا في الدوري الإسباني، وغريب أن في النهاية يتم التعاقد معه بدفع هذا الرقم المبالغ فيه كراتب).

وكشف أنه حين يتحدث يكون بهدف المصلحة العامة ولا يسعى للحصول على منصب داخل اتحاد الكرة أو نادي، لافتا إلى أن أعضاء اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة لا يسمعون إلا صوت أنفسهم .
وأشار إلى أن اتحاد الكرة تعاقد مع ميشيل سيلجادو ليكون عمله مقتصرًا على تسويق اللاعبين لحسابه الشخصي- على حد تعبيره.
كما وجه عبدالعال رسالة إلى الرئيس السيسي، قائلا، ( الناس دي قصرت رقبتك، ولابد أن يرحلوا، فهم ليسوا أمناء على مصر، لابد أن تحدث ثورة في الكرة ).
وأشار إلى أن المنتخبات المشاركة ببطولة أمم إفريقيا 2019 سابق بأن أمم أفريقيا 2019 ليس بها الفريق المرعب، حتى الجزائر ليس الفريق الذي يصعب الفوز عليه، وكان من السهل الفوز بهذه النسخة.
واختتم تصريحاته، (لابد أن يكون هناك حساب لكل المتسببين في ما حدث، أنا حزين وبموت بسبب هذه النتيجة، ولا يهمنى توابع كلامي فأنا أتحدث في النهاية بسبب حبي لمصر )

وكان عبدالعال قد توقع قبل البطولة أن تخرج مصر مبكرا من امم افريقيا و لا تفوز بالبطولة،لافتا إلى ان من يفوز بالبطولة من يستعد جيدًا ولكن منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير اجيري لا يصلح للفوز بالبطولة، وبالفعل خرج المنتخب المصري بخسارة 1/0 أمام جنوب افريقيا من دور الـ16.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More