تألقي بموضة الأوف شولدر على طريقة النجمات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لم يتوقف مصممي الأزياء في العالم عن ابتكار العديد من الصيحات المختلفة والعصرية للشابات، والتي تخطف الأنظار، وتتجه إليها الكثير من عاشقات الموضة والصيحات الحديثة.

وتعد موضة الأزياء الأوف شولدر، من الصيحات التي شهدت رواجاً كبيراً في الأعوام الأخيرة، والتي تتصدر الموضة هذا الموسم الصيفي، بأشكالها وتصميماتها وموديلاتها المختلفة، والتي نجحت في أن تجذب النجمات على الساعة، وأعين الفتيات أيضاً، ومن خلال ما يلي نقدم لكي أبرز تصميمات الفساتين الأوف شولدر، من النجمات، لتختاري منهن إطلالتك الجديدة.

أجمل إطلالات النجمات بموضة الأوف شولدر

درة التونسية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

طلت النجمة درة التونسية، بصيحة الأوف شولدر، من خلال فستان جديد ظهرت به في إحدى المناسبات الفنية، حيث اعتمدت فستاناً من أقمشة الشيفون والتول باللون الأبيض بتصميم عصري ومميز، ولا شك أنه يصلح أيضاً للأفراح والمناسبات المختلفة.

اعتمدت ميريام فارس، موضة الأوف شولد، من خلال الجمبسوت الأبيض دون أي تفاصيل، ويعد الجمبسوت من القطع العصرية المميزة التي زادت من جمالها وأناقتها تصميمه بقصة الأوف شولدر.

ميريام فارس

نانسي عجرم

بينما اعتمدت نانسي عجرم، صيحة الأوف شولدر، من خلال فستان بالون الأحمر الطويل، ظهرت به في إحدى حفلاتها الغنائية وخطفت من خلاله الأنظار بتصميمه الناعم والبسيط من أقمشة الشيفون.

منى زكي

استعانت أيضاً النجمة منى زكي، بصيحة الأوف شولدر، من خلال إطلالة مميزة لها حيث اختارت فستان من اللون الأخضر الداكن، بشكل الجسم، لمسة جمالية حول منطقة الخصر، والتي بدت من خلاله بإطلالة موفقة خطفت بها الأنظار بظهورها بها في إحدى المهرجانات الكبرى.

نادين نجيم

اختارت نادين نجيم إطلالة ناعمة من صيحة الأوف شولدر العصرية، من خلال فستان باللون الأزرق الملكي السماوي، وتنور واسعة مع حزام الخصر من نفس قماش الفستان.

إليسا

جمعت إليسا بين الأسود والأبيض، من خلال فستاناً طويلاً بتصميم الأوف شولدر، وجاء الفستان من اللون الأبيض، بينما زينت أطراف من الكتف باللون الأسود.

مايا دياب

اعتمدت مايا دياب، أيضاً صيحة الأوف شولدر، من خلال فستان طويلاً من اللون الأبيض الذي طغي على أزياء النجمات في اختياراتهن، من خلال القطع المختلفة، وجاءت إطلالتها تشع بالأنوثة والأناقة الشديدة.

صبا مبارك

وبإطلالة غير تقليدية اختارت صبا مبارك، صيحة الأوف شولدر، من خلال البدلة النسائية، والتي جعلتها بتصميم غير تقليدي، وخارج عن السائد، من البليزر الكلاسيكي، ذات الأكمام الطويلة، والأكتاف المنسدلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More