بعد الخروج من أمم إفريقيا..(صلاح) يوجه رسالة للجماهير المصري

بعد خروج المنتخب المصري من بطولة أمم إفريقيا من دور الـ16 وخسارته أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد، اعرب نجم ليفربول الإنجليزي لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، عن حزنه الشديد بعد الخروج من البطولة، وتوديعها لاسيما وان البطولة تقام على أرض مصر.

نشر صلاح رسالة عبر حسابه الخاص على موقع (تويتر) قال فيها، ( حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية، كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية).

وتابع ، ( الجماهير اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم )

يشار إلى أن منتخب الفراعنة قدم أداءً سيئا بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، خلال مشاركته فى بطولة كأس الأمم الإفريقية ليخرج من دور الـ 16 بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت السبت، على ستاد القاهرة، لتصاب الجماهير بحالة من الحزن والصدمة لاسيما وأنه كان يأمل بحصد البطولة التي لم يتوج بها منذ 2010، ما أدى إلى إقالة المدير الفني أجيري بالإضافة إلى مسؤولي اتحاد الكرة نظرا لأداء الفراعنة في البطولة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More