اكتشفي أسرار جمال النجمة العالمية فيبي تونكين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سر جمال أي بشرة وتألقها يرتبط بمدى الاهتمام والعناية القوية بها، حيث تعد البشرة هي أكثر تأثراً بالجو المحيط، والنظام الغذائي والعادات اليومية التي قد تجعلها أفضل وأجمل والعكس أيضاً.

وتعد النجمات الغربيات هن أكثر فئة لعشاق المكونات الطبيعية للحفاظ على جمالهن وبشرتهن، حيث لا يفضلون على الإطلاق مستحضرات التجميل بشكل كبير، خوفاً من تأثيرها على المدى البعيد على البشرة، خاصة أنها تحتوي على مواد كيميائية، ومنهن النجمة العالمية الاسترالية فيبي تونكين، التي تتمتع بجمال كبير وبشرة مثالية، ولهذا نكشف لكي عزيزتي الشابة أسرار فيبي تونكين الخاصة للحفاظ على جمالها والعناية ببشرتها، فإليكي أهم نصائحها وأسرارها.

طرق الحفاظ على البشرة ونضارتها من أسرار فيبي تونكين

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

إعطاء البشرة راحة

ترى فيبي تونكين، أنه من الضروري إعطاء البشرة راحة كافية، في ظل الاستعانة بالمكياج من خلال الأعمال الفنية وغيرها، لذلك مثلها كمثل باقي نجمات هوليوود يفضلن التخلي عن المكياج في أوقاتهن العادية مع استخدام القليل منه، حتى لا تتأثر البشرة بالمواد الكيميائية التي تضمها هذه المستحضرات.

الترطيب الجيد

تؤكد فيبي تونكين، أن أهم شئ للحفاظ على البشرة هو الترطيب الجيد في المساء والصباح، حيث يحمي ذلك من جفاف البشرة، الذي يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة للبشرة، ومشاكل أخرى عديدة.

العسل الطبيعي

يعد العسل الطبيعي، من أهم أسرار فيبي تونكين، للحفاظ على بشرتها وترطيبها، باستخدامه كماسك للبشرة لمدة 20 دقيقة، حيث يساهم العسل في إزالة الجلد الميت، والتخلص من البكتيريا، وتنظيف البشرة وترطيبها.

الملح الإنجليزي

تستخدم فيبي تونكين، الملح الإنجليزي، كمقشر للبشرة والجسم كله، أثناء الاستحمام، للحصول على بشرة صافية وناعمة، تخلو من الشوائب، إلى جانب التخلص من الخلايا الميتة التي تتسبب في الكثير من المشاكل.

الخضروات والفواكه

تفضل فيبي تونكين، تناول جرعات كافية من الفواكه والخضروات يومياً، لمد جسمها بالعناصر والفيتامينات اللازمة والضرورية والتي ستنعكس بشكل كبير على بشرتها، وتحميها من المشاكل المختلفة، كما يعد هذا وسيلة أيضاً للحفاظ على صحة شعرها وجماله، لذلك تحرص على أن تكون الفواكه والخضروات ضمن نظامها الغذائي اليومي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More