نصائح خاصة للجمال والعناية بالبشرة من النجمة المغربية طاهرة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تختلف مقايس الجمال من امرأة لأخرى، مثلما تختلف طرق العناية بالبشرة وجمالها أيضاً عن غيرها، خاصة أن لكل منهمن أسرارها الخاصة التي تلجأ إليها للحفاظ على بشرتها ونضارتها.

وتعد النجمة المغربية طاهرة حماميش، من النجمات التي تهتم كثيراً ببشرتها، ولديها العديد من الأسرار الخاصة، التي تعتبرها سلاحها الخاص، للحفاظ على جمالها، بل والشعور الداخلي بالجمال الذي ينعكس عليها بشكل كبير، ومن خلال ما يلي سنتعرف على أهم طرق طاهرة حماميش، للعناية ببشرتها وجمالها، والتي تعد نصائح مهمة للكثير من الشابات، حيث لخصت هذه النصائح في 4 خطوات فقط.

طرق العناية بالبشرة والجمال من النجمة طاهرة حماميش

الكريم المرطب

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أكدت طاهرة حماميش، أنها لا تستغنى عن الكريم المرطب للبشرة نهائياً، حيث لا يتوقف الأمر لديها فقط عند حد استخدامه في الصباح أو المساء، ولكن قبل تطبيق المكياج والفاونديشن، لكونه يحمي البشرة من الجفاف وأثار المكياج، التي قد تجهد البشرة، وتعرضها لمشاكل عديدة، منها شيخوخة البشرة.

4 كريمات لحماية البشرة في الصيف من خبيرة التجميل بيرجيت هوبر

تجنب النوم بالمكياج

تحرص طاهرة حماميش، على تنظيف بشرتها قبل النوم، وإزالة أثار المكياج نهائياً، لتمنح مسام البشرة التنفس، حيث ذكرت أنها لا يمكن أن تخلد إلى النوم بالمكياج نهائياً، حيث أن النوم بالمكياج يدمر البشرة.

وصفات طبيعية للبشرة من طاهرة حماميش

تستخدم طاهرة العديد من الوصفات الطبيعية، التي تعتبرها ذات فعالية كبيرة ومغذية ومفيدة للبشرة ومعالجة لها أيضاً، ومنها وصفة زيت الأركان، الذي يغذي البشرة ويحارب التجاعيد، وتطبقه على البشرة، والشعر أيضاً.

وصفة بياض البيض، من الوصفات الطبيعية التي تلجأ لها طاهرة وتنصح بها الشابات، حيث تعمل على تفتيح البشرة، وشدها.

وأكدت أنها تلجأ أيضاً لوضع بعض أنواع الخضروات على بشرتها لفعاليتها الشديدة في معالجة البشرة والحفاظ عليها مثل الخيار.

الثقة بالنفس والبساطة

تجد طاهرة حماميش، أن هناك شئ أخر بعيداً عن الوصفات ومستحضرات التجميل المختلفة، يستطيع أن يمنح المرأة الجمال الذي تحلم بيه، وهو الثقة بالنفس، أي أن تكون وثقة في نفسها وتحب شكلها، حيث سيجعلها ذلك ترى نفسها جميلة حتى وهى بدون مكياج وسيرها الأخرين كذلك، كما يجب أن تتحلى بالبساطة التي ستنعكس عليها وتمنحها جمالاً أخر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More