للرجال.. تخلص من الكرش نهائياً بوصفات بسيطة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كثير من الرجال يشكو من الدهون المتراكمة في منطقة البطن (الكرش)، والتي تؤثر على مظهرهم، وشكل ملابسهم، وقد يعاقهم انفراطهم في العمل والجلوس لساعات طويلة في التخلص منه.

كما حفاظهم على ممارسة الرياضة بشكل يومي في ظل انشغالهم اليومي هذا أمر صعب، وفي إطار هذا نقدم لك بعض الوضفات التي تساعدك على التخلص من الكرش، دون الاضطرار إلى اتباع دايت أو الذهاب إلى الجيم بشكل يومي، وذلك ببعض الأعشاب والوصفات الطبيعية والآمنة.

تخلص من الكرش بوصفات سحرية وسهلة

وصفة الليمون الحامض

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تساعد هذه الوصفة على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، وإخفاء الكرش نهائياً، وشد منطقة البطن، بفضل قدرة الليمون على إذابة الدهون وزيادة معدل الحرق.

فقط احضر كوب من عصير الليمون الحامض الغير محلى، ولتر من الماء، واخلط المكونات سوياً، وضعهم في زجاجة محكمة، اشرب كوب من هذا العصير على الريق، وقبل تناول وجبة الأفطار بـ30 أو 45 دقيقة.

قسم هذه الكمية على مدار اليوم، واحرص على تناول كوب قبل الغداء وفي المساء، حيث يساعدك ذلك على تفتيت الدهون في منطقة البطن وذلك خلال أيام، ستلاحظ تدريجياً، اختفاء الكرش، كما أن هذه الوصفة ستعزز من الجهاز المناعي للجسم والوقاية من الأمراض، وإنقاص الوزن.

وصفة الزنجبيل والقرفة

يعد الزنجبيل من الأعشاب ذات القدرة الكبيرة على إنقاص الوزن والنحافة، وتدخل في أي وصفة سحرية للتخسيس، ومنها وصفة الزنجبيل بالقرنفل، وهي وصفة ذات فعالية كبيرة في تفتيت دهون منطقة البطن، بل وإنقاص الوزن بشكل سريع وملحوظ خلال أيام.

ضع ملعقتين من الزنجبيل المطحون ومثلهم من القرفة في قدر على النار به كوب ماء، لمدة 10 دقائق حتى يغلي، وارفعه من النار، واتركه جانباً حتى يبرد، صب الخليط في كوب، وضيف إليه نصف عصير ليمونة، وملعقة عسل، قلب الخليط جيداً، وتناول كوب من هذا المشروب قبل الوجبات، بحوالي 20 أو30 دقيقة، وستلاحظ خلال أيام التخلص من الكرش بشكل ملحوظ وسريع.

كما أن تناول هذا المشروب قبل الوجبات، سيمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة ويحد من الشعور بالجوع سريعاً.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More