تألقي بـ(الفستان التول)المنقط في الصيف على طريقة مدونات الموضة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تبحث الكثير من الشابات، عن القطع الجديدة والغير تقليدية من خلال عالم الأزياء والموضة، ولا شك أن منصات الأزياء في العالم تحقق رغباتهن، بتقديم الجديد والغريب أيضاً دائماً، وبالتحديد هذا الموسم الصيفي.

ويعد الفستان المصمم من أقمشة التول المنقط، من أحدث صيحات الموسم الصيفي الحالي، وأكثرهم جاذبية، لكونه يمكن تنسيقه بطرق مختلفة، كما يتناسب مع أوقات الصباح والمساء، وقد نجحت العديد من مدونات الموضة بتقديمه بشكل مختلف، من خلال أفكار عديدة، ليمنح ذلك الشابات الفرصة في أن تختار الشكل الذي يناسبها، كما اعتمدن على اللونين الأبيض والأسود الأكثر انتشاراً، وإليكي أبرز الإطلالات بالتول المنقط لتستوحي منهن إطلالتها الجديدة.

أفكار لتنسيق الفستان التول المنقط على طريقة مدونات الموضة

إطلالات الشاطئ

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لم تعد تقتصر الأزياء المصممة من أقمشة التول، على الأوقات المسائية فقط، كما كان في السباق، بل جاء هذا الموسم ليحررها من التقييد بالمساء في السهرات فقط، لتتحول إلى قطعة يمكن ارتدائها في الصباح وبشكل أنيق، والأكثر من ذلك هو ارتدائها على الشواطئ، وهي الصيحة التي نقلتها العديد من مدونات الموضة بأفكار مختلفة، كما هو واضح في الصور، فيمكن تنسيق الفستان التول المفتوح مع هوت شورت من الجينز وتوب أو المقفول مع المايوه على البحر.

الإطلالات الكاجوال بأناقة الفستان التل

وجدت هذه الصيحة انتشاراً كبيراً أيضاً، من خلال الإطلالات الكاجوال، والتي بدت أنيقة وجذابة، في ظل تقاليع الموضة التي أصبحت تحمع بين أنماط مختلفة، على سبيل المثال تنسيق الفستان التول مع البنطلونات الجينز والقماش، والأحذية المسطحة والسليبر، للحصول على إطلالة غير تقليدية، وارتداء الفستان التول المنقط بطريقة عصرية من خلال إطلالة من الكاجوال في الصباح.

أفكار غير تقليدية لارتداء البليزر الفستان من مدونات الموضة

إطلالات كلاسيكية بأطلالة الفستان التل

خطفت أيضاً مدونات الموضة الأنظار، بالإطلالات الكلاسيكية من صيحة الفستان التول المنقط، والذي تم تنسيقه بأشكال مختلفة، حيث يمكن ارتدائه مع فستان أخر يأخذ شكل الجسم وقصير، والأجمل أنه يمكن أن يكون بلون أخر مثل الأحمر، وتنسيقه مع فستان من التول الأسود، والذي يعكس شكله بطريقة أنيقة ومميزة مع الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي، للسهرات والأوقات المسائية، جربي ما يناسبك من الإطلالات السابقة في الصيف وعلى الشاطئ.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More