بعد خروج منتخبي المغرب ومصر من كأس الأمم الإفريقية.. تعرف على المنتخبات المرشحة للفوز باللقب

مفاجأة كبيرة تعرض لها الجمهور المتابع لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حالياً، بعد خروج منتخبي المغرب ومصر، خصوصاً أنهما كانوا من أكثر المنتخبات المرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية، لكن دائماً الساحرة المستديرة لا تعترف بالتوقعات.

خروج منتخب المغرب بعد هزيمته من منتخب بنين بضربات الجزاء الترجيحية، في الدور السادس عشر من بطولة الأمم الإفريقية، وانهزام منتخب مصر من نظيره المنتخب الجنوب أفريقي بهدف نظيف للأخير، بنفس الدور، أمر غير في كل التوقعات التي بدأت بها البطولة، وخرج المحللين بتوقعات أخرى للفائز باللقب، ومن خلال السطور القادمة نستعرض المنتخبات التي من المتوقع أن تصل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

منتخبات متوقع وصولها إلى المربع الذهبي لبطولة إفريقيا

منتخب السنغال

يعتبر منتخب السنغال من المنتخبات الإفريقية التي قدمت عروض قوية خلال تلك النسخة من البطولة، واستطاعت أن تصل إلى الدور ربع النهائي، بعد أن حققت الفوز على منتخب أوغندا بهدف نظيف، أحرزه اللاعب السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

منتخب نيجيريا

يعتبر منتخب نيجيريا من المنتخبات المؤهلة للوصول إلى الربع النهائي للبطولة، بل أنه مرشح للاعب في المباراة النهائية أيضاً، على الرغم من أنه بدأ البطولة بأداء متوسط في نظر الكثير من المحللين، إلا أنه استطاع أن يعدل من خططه، ويجتاز أحد المنتخبات القوية أيضاً، حيث أنه فاز على منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدور السادس عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، في مباراة شهد لها الجميع بأنها كانت أكثر من ممتعة.

منتخب الجزائر

يأتي منتخب الجزائر في مقدمة المنتخبات المرشحة للوصول إلى النهائي، نظراً للعروض القوية التي قدمتها خلال الثلاثة مباريات الأولى في البطولة، لكن منتظر أن تمر من عقبة المنتخب الغيني في مواجهة صعبة، حتى يضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي في البطولة.

منتخب ساحل العاج

منتخب ساحل العاج من المنتخبات التي استطاعت أن تقدم أداء مميز خلال مرحلة المجموعات، مما جعل المحللين الرياضيين النظر أليها بنظرة المنتخب القوي، القادر على الوصول إلى النهائيات في البطولة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More