ألوان الكشمير أحدث اتجاهات عالم الديكور لمنزل مودرن

يشهد عالم الديكورات والأثاث في الفترة الأخيرة، رواجاً كبيراً للون الكشمير الفاتح، والذي يشكل تناغم قوي مع عدد من الألوان منها الأبيض والبيج والرمادي، لتكون النتيجة منزل عصري أنيق.

الديكور بــ(ألوان الكشمير)

وبالرغم من أن اختيار اللون الكشمير، من خلال ديكور المنزل ودهانات الحوائط، يعتبر مغامرة كبيرة لدى البعض، بسبب أن هذا اللون سهل الاتساخ، مما يفقده هذا الكثير من جماله وأناقته، إلا أنه من الألوان المميزة والعصرية والتي لها تأثير إيجابي على النفسية ومن الألوان المريحة للعين، وبالتالي تتوافر من خلال الأناقة والراحة في آن واحد.

ويتناسب اللون الكشمير مع جميع الغرف بسهولة، مما يجعله اختيار جيد سواء من خلال الأثاث المنزلي والمفروشات أو حتى الدهانات، ومن خلال ما يلي نقدم لكي عزيزتي كيف يمكنك تنسيق اللون الكشمير من خلال غرف المنزل وديكوراته.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الديكور الكشمير في غرف النوم

يعد الكشمير لوناً مثالياً جداً، بل أنه مناسب بشكل قوي لغرف النوم، لما يحققه من راحة للعين، ويمنح الشعور بالهدوء والاسترخاء، يمكنك تنفيذ لوحة متعددة الألوان من درجات الكشمير من خلال ديكور غرف النوم، مثل الاعتماد عليه من خلال دهان الحائط، مع سرير واكسسوارات من اللون الأبيض، أو استخدامه فقط من خلال المفروشات بألوان متعددة مع مقعد من نفس اللون، وقطعة من السجاد الأبيض في أرضية الغرفة، بالتأكيد سيكون مختلف وأنيق في نفس الوقت.

الديكور الكشمير في غرف المعيشة

غرفة المعيشة من الغرف المهمة، حيث تقضي بها أغلب وقتك، وبالتالي تحتاج إلى الألوان المريحة، ويعد الكشمير ديكور مناسب لها، يمكن الاعتماد عليه من خلال بعض القطع كالوسائد، مع أثاث أبيض من أريكة وكراسي، كما أن يكون لون الدهان مع أثاث من اللون الرمادي كالأريكة ووسائد من درجات الكشمير بخامات متعدد كالمخمل والفرو التي تضفي مزيداً من الأناقة والرقي على غرفة المعيشة.

أفكار ديكورات مبهجة لــ(غرف نوم أطفال) مستوحاه من الألعاب

الكشمير مع ديكور المطبخ

يتناسب أيضاً ألوان الكشمير مع المطبخ، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة ألوان الباستيل من خلال ديكورات المطابخ، والتي من الممكن أن تستخدمينها من خلال وحدة الإضاءة العلوية، أو غطاء الأرضية وغيرها ليمنح مطبخك مظهراً عصري وغير تقليدي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More