4 كريمات لحماية البشرة في الصيف من خبيرة التجميل بيرجيت هوبر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الحصول على بشرة بلا شوائب ومشرقة وصحية، هي غاية كل امرأة، للحفاظ على جمالها وشبابها، ومع دخول فصل الصيف تزداد معاناة الكثير من الشابات في حماية بشرتها من الطقس الحار، وأشعة الشمس الضارة.

وغالباً تتنقل الكثير منهن ما بين العديد من الكريمات والوصفات، بحثاً عن حماية متكاملة للبشرة، وحتى نوفر عليكي الجهد والتجارب، نقدم لكي كريمات مهمة وضرورية يجب أن تضميها إلى نظام العناية الخاص بكي، والتي تنصح بها خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر، من خلال مواصفات خاصة لتحقيق ما ترغبين فيه من بشرة شابة ومشرقة.

أهم كريمات العناية بالبشرة من خبيرة التجميل بيرجيت هوبر

كريم ترطيب خفيف

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تؤكد خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر، أن البشرة في فصل الصيف تحتاج لكريم ترطيب بمواصفات خاصة، وهي أن يكون من النوع الخفيف ذات مكونات طبية، وغني بمواد الترطيب الفعالة، حتى يساعد في ترطيب البشرة بشكل جيد، ويحميها من الجفاف التي تتعرض له من أثار أشعة الشمس الحارقة، مع استخدامه صباحاً ومساءاً بعد تنظيف البشرة جيداً.

لصاحبات البشرة الجافة : تألقي ببشرة صحية وجميلة بنصائح العالمية من آنيا روبيك

واقي شمس قوي ومعالج

تنصح خبيرة التجميل بيرجيت هوبر، أن من الضروري أن يضم النظام الروتيني للعناية بالبشرة على كريم عناية خاص يحمي من تلف البشرة من أثار أشعة الشمس، أي أن يكون فلتر للأشعة فوق البنفسجية والحماية من الأمراض الجلدية الناتجة عنها، وأيضاً يحارب ذلك الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.

العناية بالعين والشفاة

تؤكد بيرجيت هوبر خبير التجميل والعناية بالبشرة، أن لابد أن يتم الاهتمام الشديد بمنطقة حول العين والشفاة، لكونهما أكثر تأثراً وحساسية خاصة، ويتأثران سريعاً، لذلك من الضروري استخدام مستحضرات عناية بالعيون والشفاة، تحتوي على حماية من أشعة الشمس (SPF) لا يقل عن 30، على أن يتم تكرار استخدامها كل ساعتين في حالة التعرض للشمس لفترة طويلة.

مقشر للبشرة

يتسبب العرق الشديد في ظل الطقس الحار، في انسداد المسام، ومن ثم ظهور المشاكل المختلفة ميل الحبوب والبثور وغيرها من المشاكل المختلفة، لذلك تؤكد بيرجيت هوبر، على ضرورة استخدام مقشر مرة إلى مرتين أسبوعياً، لتنظيف البشرة والتخلص من الجلد الميت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More