طبيب جلدية يوضح حالة ريهام سعيد..ورسالة مؤثرة للإعلامية!

كشف الدكتور المصري هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، والرئيس الأسبق للمعهد القومي البحوث، أنه لا يوجد هناك مرض يعرف باسم بكتيريا الوجه.

وأضاف الناظر أنه ليس لديه أي معلومات عن المشكلة الصحية التي تعاني منها الإعلامية ريهام السعيد .

وتابع ، (توضيح هام ليس لدي أي معلومات من قريب أو من بعيد عن المشكلة الصحية التي تعاني منها الإعلامية ريهام السعيد شفاها الله وعافاها، وعندما جاءني سؤال هل هناك مرض اسمه بكتيريا الوجه قلت لا يوجد مرض اسمه بكتيريا الوجه).

وأضاف، ( ثم جاءني سؤال آخر كيف تعالج الأمراض الناتجة عن الإصابة بالبكتيريا بصفة عامة قلت تعالج بالمضادات الحيوية بعد عمل مزرعة لاختيار المضاد المناسب لنوع البكتريا التي يتم عزلها .. لهذا أرجو من الجميع عدم الزج بأسمي فى أي تصريحات لم أقلها حول المشكلة الصحية لريهام سعيد).

على الجانب الآخر وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد رسالة إلى جمهورها بعد أيام من إعلانها إصابتها بمرض خطير، عبر تطبيق (إنستجرام) قائلة، (افعل ما شئت فكما تدين تدان، اقبلونا كما نحن ، أو اتركونا كما نحن ، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا ، ولا نحن نملك رغبة التبرير .. افعل ما شئت فكما تدين تدان)

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى أنه انتشر قبل أيام خبر إصابة الإعلامية ريهام سعيد بمرض (بكتيريا الوجه) وقد حذرها الأطباء من أنه مرض يسبب الوفاة وهناك خطورة من أن يصل إلى المخ.

وكانت سعيد قد خضعت لعملية جراحية وكشفت شقيقتها أنها إن لم تتحسن ستسافر للخارج.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More