رسميًا..منتخب الفراعنة يواجه جنوب إفريقيا في دور الـ16 بـ(كان 2019)

مواجهة نارية لمصر أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 بـ(كان 2019)..وتفاؤل الفراعنة

بات من المؤكد مواجهة منتخب مصر لنظيره جنوب إفريقيا يوم السبت القادم، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2019، بعد انتهاء كل مباريات الدور الأول من البطولة التي تستمر حتى 19 يوليو الجاري.

وبعد انتهاء منافسات دور المجموعات، فإن الـ16 منتخبًا المتأهلين للدور الثاني سيتم تقسيمهم إلى قسمين، حيث يقع المنتخب المصري في القسم الثاني.

القسم الأول من البطولة يشهد تواجد منتخبات ذو باع كبير في كؤوس الأمم الأفريقية عبر تاريخها، مثل السنغال، المغرب، غانا وكذلك تونس.

القسم الثاني، الذي سيلعب ضمنه منتخب مصر، فيضم عدد كبير من المنتخبات القوية، مما يجعل المنافسة به صعبة من أجل التأهل للمباراة النهائية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

دور الـ16

سيلتقي منتخب مصر في دور الـ16 مع جنوب أفريقيا يوم السبت القادم، وهو الدور الذي سيشهد مباريات تجمع نيجيريا مع الكاميرون، الجزائر مع غينيا، كوت ديفوار مع مالي، ضمن القسم الثاني.

دور الثمانية

إذا نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الثمانية، فإنه سيلتقي مع الفائز من مباراة نيجيريا والكاميرون يوم 10 يوليو في استاد القاهرة.

أما المواجهة الثانية في دور الثمانية بالقسم الثاني، فستجمع الفائز من مواجهة الجزائر وغينيا مع المنتصر من لقاء كوت ديفوار ومالي يوم 11 يوليو في استاد السويس.

الدور قبل النهائي

في حالة نجاح منتخب مصر في التفوق على منافسه في دور الثمانية، فإنه سيلتقي مع الفائز من بين (الجزائر مع غينيا) و(كوت ديفوار ومالي) يوم 14 يوليو باستاد القاهرة.

الدور النهائي

نجاح منتخب مصر في التأهل إلى المباراة النهائية يوم 19 يوليو في استاد القاهرة، سيضعه في مواجهة مع أحد المنتخبات التي ستخوض المواجهات الآتية بدور الـ16 ضمن مباريات القسم الأول.

(أوغندا مع السنغال) و(المغرب مع بنين) حيث سيلتقي الفائزان في دور الثمانية.

(مدغشقر مع الكونغو الديمقراطية) و(غانا مع تونس) حيث سيلتقي الفائزان في دور الثمانية.

يذكر أن منتخب مصر لم يواجه جنوب إفريقيا في مبارايات عديدة، لكن في كل المباريات الرسمية كانت الغلبة دائمًا لمصر بواقع انتصارين وتعادل وهزيمة واحدة .

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More