تعرف على أحب المدن لقلب الفنانة لقاء سويدان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كثير منا يجلس في حيرة كبيرة ويستغرق وقتاً طويل في التفكير في المكان الذي يقضي به أجازته، خصوصاً وأنه يبحث عن المكان الذي يستمتع به ويقضي فيه أجازة سعيدة وممتعة، ولأننا في فصل الصيف فربما يتجة أنظار الكثيرين إلى المدن الساحلية، نظراً للبحر والجو المعتدل، لكن هناك أشخاص اخرى تختار المكان على حسب قربه لها، وارتياحها النفسي له.

وتعتبر النجمة لقاء سويدان من الشخصيات التي ترتبط بأماكن معينة، تحرص على زيارتها دائماً، لأنها ترتبط لديها بالعديد من الذكريات الجميلة، إلى جانب أنها تشعر خلالها بالراحة النفسية والصفاء الذهني، وقد تحدث موقع (سوشيال بالعربي) مع لقاء سويدان عن الأماكن الأقرب لقلبها، وكشفت لنا عن أسلوب حياتها الذي تعيشه في أجازتها، تعرف معنا عن التفاصيل من خلال السطور القادمة.

أبرز الأشخاص الذين يسافرون مع لقاء في رحلاتها

تحرص لقاء سويدان أن تصطحب معها في رحلاتها شخص واحد فقط، وهي أبنتها جومانا، وتقول: جومانا هي التي تأتي معي في كل رحلاتي وأجازاتي، بالتأكيد هناك بعض الأصدقاء الذين أسافر معهم، لكن هذا لم يكن طوال الوقت.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأماكن المحببة لقلب لقاء سويدان

تؤكد لقاء أن هناك أماكن بعينها تحرص على الذهاب لها كل عام، فهي عاشقة للسفر، لكنها لا تحب زيارة أماكن متعددة حول العالم، بل هناك أماكن قريبة لقلبها.

الأقصر وأسوان

تقول لقاء: شعرت بحالة لم أشعر بها من قبل عندما زرت مدينتي الأقصر وأسوان، فهما يتميزوا بجو ساحر، إلى جانب المتعة التي عشتها عندما شاهدت الأثار الفرعونية وتاريخ بلدي، ومنذ زيارتي الأولى لها وأحرص دائماً على زيارتها كل عام.

مدينة الأسكندرية

تقول لقاء: عشقي لمدينة الأسكندرية لا ينتهي، وتحديداً منطقة سيدي عبد الرحمن لجوها الرائع وبحرها الصافي، وعموماً أزور كل عام عدد من المناطق الساحلية في مصر، مثل الجونة ومرسي مطروح لعشقي للبحر.

بيروت

أكدت لقاء أن بيروت لها مكانة خاصة في قلبها، وكشفت لنا عن السر وراء ذلك حيث قالت: ربما لا يعرف الكثيرين أن لدى أصول من لبنان، لذا أحرص كل عام على زيارة بيروت مع أبنتي، ولدى العديد من أصدقائي وأقاربي هناك، وأعيش أيام جميلة جداً معهم عندما أذهب إلى بيروت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More