أهم أسرار جمال النجمة الهندية بريانكا شوبرا من الطبيعة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لا شك أن المرأة الهندية بشكل عام، الأكثر عشقاً للطبيعة ومكوناتها للحفاظ على رشاقتها وجمالها والعناية بالشعر والبشرة، بطرق آمنة وفعالة بعيداً عن المواد الكيميائية التي تسبب أضرار عديدة على المدى البعيد.

وتمثل النجمة الهندية الجميلة بريكانكا شوبرا، الهنديات بشكل عام، فعلى الرغم من شهرتها الواسعة، وتمثيلها لبعض العلامات التجارية للتجميل كوجه إعلاني لها، إلا أن هذا لا يغنيها عن الطبيعة ومكوناتها للحفاظ على جمالها وبشرتها دون الضرر بها، ومن خلال السطور التالية، نستعرض أسرار النجمة الهندية بريانكا شوبرا الخاصة، للحفاظ على جمال بشرتها ونضارتها.

4 أسرار للعناية بالبشرة من عارضة الأزياء فيكتوريا بريتو

أسرار جمال الهندية بريانكا شوبرا من الطبيعة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

إزالة المكياج قبل النوم

تحرص بريانكا شوبرا، على إزالة المكياج وأثار قبل النوم، حيث ترى أن النوم بالمكياج يؤثر على صحة البشرة وشبابها، ويعرضها للكثير من المشاكل في وقت قصير، لذا تهتم باستخدام غسول طبي، وترطيب البشرة بعدها بزيوت طبيعية.

زيت جوز الهند

تعتمد كثير من النجمات في العالم، على زيت جوز الهند، لفوائده المتعددة، وقدرتها السحرية على معالجة مشاكل البشرة والحفاظ على صحتها بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة، وتعتمد عليه بريانكا شوبرا، والتي تحرص على استخدامه كمرطب لبشرتها، كما أنه يعد وسيلتها الخاصة لإزالة المكياج وأثاره أيضاً.

وصفة الزبادي والشوفان

تعتمد بريانكا شوبرا، على الخلطات الطبيعية للحفاظ على بشرتها، منها وصفة الزبادي والشوفان للتخلص من شحوب البشرة واستعادة النضارة، فقط اخلطي مقدار متساوي من الزبادي والشوفان، وضيفي إليهما القليل من الكركم، بعدها وزعي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة، وغسل البشرة بالماء الفاتر، ويمكنك استخدامها مرة أو مرتين أسبوعياً.

وصفة الحليب والدقيق

تستخدم أيضاً بريانكا شوبرا، وصفات أخرى، للبشرة منها، خليط الحليب والدقيق، لتفتيح البشرة، وعلاج مشاكل البشرة من الحبوب وأثار الشمس، فقط اخلطي كمية من الحليب مع دقيق القمح، وماء الورد والكركم وعصير الليمون.

قومي بعد خلط هذه المكونات، بتوزيعها على البشرة، وتركها لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء البارد، ويمكنك تكرار هذه الوصفة أسبوعياً، للحصول على نتيجة فعالة، وبشرة مشرقة وبدون أي شوائب، كالنجمة الهندية بريانكا شوبرا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More