أزياء سلافة معمار ما بين البهجة والأنوثة في جميع المناسبات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تخطف النجمة السورية سلافة معمار، الأنظار إليها مع كل جلسة تصوير جديدة وإطلالها في المناسبات المختلفة، حيث تتميز أزيائها بالنعومة الشديدة التي تبرز أنوثتها دون أي محاولة للابتذال.

فقط تعتمد على البساطة، من خلال التصميمات، ومن خلال القطع التي ترتديها والتي غالباً ما تكون بألوان زاهية وساطعة، دون تفاصيل، وتعود أحياناً إلى الماضي بموديلات مستوحاه من جمال وأناقة المرأة في الستينات والسبعينات، مع اللمسات العصرية، لترسم لنفسها خط مختلف ومتجدد دائماً، يجمع بين البهجة والأنوثة، لهذا قررنا أن نجمع لكي عزيزتي الشابة، إطلالات مختلفة من خزانة سلافة معمار، لتستوحي منها ما يناسبك.

أجمل إطلالات سلافة معمار في كل المناسبات

البدلة النسائية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لا تخلو خزانة سلافة معمار من البدلة النسائية، تلك الصيحة التي كانت ولازالت من القطع المميزة التي اعتمدت عليها المرأة العصرية في كثير من المناسبات منها الرسمية، واعتمدت عليها النجمات في مناسبات فنية، ومنهم النجمة سلافة معمار التي اختارت منها تصميمات غير تقليدية منها البدلة الكلاسيكية من الكاروهات، والعصرية من اللون الأبيض.

فساتين ناعمة

تعتمد سلافة معمار في الفساتين التي تختارها، على البساطة والتصاميم الناعمة التي تخلو من أي تفاصيل سوى القصة التي تبرز أنوثتها، وكثيراً ما ترتدي قطع تناسب جميع الشابات المحجبات وغيرهن، من القصات المقفولة والمحتشمة ذات الأكمام الطويلة، والتي تمنحها المزيد من الأناقة والنعومة الشديدة.

ولا شك أنها تعتمد أحياناً فساتين جريئة ومكشوفة، الأهم أن تكون مناسبة لشكل جسمها، وأيضاً بسيطة كاختياراتها دائماً.

أزياء النجمات في حفل موازين .. من الأجمل

عبايات بلمسات تراثية

تلجأ سلافة معمار أحياناً للعبايات الشرقية الخليجية، سواء من خلال بعض المناسبات أو جلسات التصوير، إلا أنها لا تخلو من اللمسات التراثية السورية التي تجعلها قطعة غير تقليدية، ومختلفة.

الألوان المبهجة

لا تعتمد سلافة معمار على لون بعينه، فهي ترتدي الألوان الداكنة والفاتحة، لذا من الصعب أن تعرف من خلال أزيائها اللون المفضل لها، ولكن يؤكد ذلك عشقها للبهجة التي تسيطر على أغلب إطلالاتها، وهو ما يجعل خزانتها لوحة فنية مليئة بالألوان المختلفة مثل الأخضر، والأحمر، والفوشيا، والأصفر، والأزرق، والورودي، والأبيض وأيضاً الأسود والرمادي وغيرها من الألوان.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More