انطلاق بطولة (محاربي الإمارات) بمشاركة 24 مصارعًا عالميًا

تنطلق منافسات النسخة السابعة من بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية للدفاع عن النفس، في نسختها السابعة يوم الجمعة المقبل، من صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، حيث بدأ توافد المصارعين أمس، ومن المنتظر أن يكتمل وصولهم اليوم لحضور المؤتمر الصحافي الرسمي للبطولة، المقرر عقده غدًا الأربعاء.

 ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة 24 مصارعاً من 15 جنسية، للتنافس في جوائز مالية قدرها 100 ألف دولار لأصحاب المراكز الأولى.

من جانبه أكد رئيس اللجنة المنظمة، فؤاد درويش، أن (محاربي الإمارات) رسخت مكانتها كواحدة من أكثر بطولات فنون الدفاع عن النفس شعبية على الساحة العالمية، وأصبحت منصة يتسابق على المشاركة بها أشهر الأسماء في هذه الرياضة، على الرغم من قصر عمرها النسبي مقارنة ببطولات أخرى، وفق الإمارات اليوم.

تبدأ بطولة الهواة بمشاركة لاعبين من مختلف دول العالم، من بينهم ثلاثة من الإمارات، وتستمر لمدة 90 دقيقة، يتسابق فيها المنافسون لإبراز قدراتهم تمهيداً لانطلاق المنافسة الرئيسة المخصصة للمحترفين، التي ستتضمن 12 نزالاً في ست فئات مختلفة بين 24 مقاتلاً من الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، والبرازيل، ولبنان، والعراق، والفلبين، وأستراليا، وتونس، وطاجيكستان، وفرنسا، وألمانيا، ورومانيا، والكاميرون، والمغرب، والهند.

وتشهد هذه النسخة عودة عدد كبير من المقاتلين الذين شاركوا في النسخ السابقة، من بينهم البرازيلي برونو ماتشادو، الذي فاز على الروسي يوري جريتشينكو في النسخة السابقة، واللبناني أحمد لبان، والأسترالي ترينت جريدام، والمغربي حمزة بوقمزة، والكاميروني جوريس ديا، والروماني ألكساندرو شيتوران.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More