اختاري الرياضة الأنسب لك على طريقة النجمات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياضة هي شئ أساسي في روتين النجمات اليومي، للحفاظ على الجمال والرشاقة، وحتى يبدو دائماً بجسم مثالي وقوام ممشوق، ولكن تختلف نوع الرياضة المفضلة للرشاقة من نجمة لأخرى، حسب ما تجد فيه رغباتها من إنقاص الوزن وليونة الجسم.

ولأن النجمات هن دائماً دليل الشابات للجمال والأناقة والرشاقة، فقد جمعنا لكي من خلال السطور التالية أبرز الرياضات التي تتبعها النجمات للحفاظ على وزنها المثالي، والتي يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك.

ياسمين صبري

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تلعب الرياضة دوراً مهماً في حياة النجمة ياسمين صبري، والذي تعتبرها أهم العادات اليومية لديها، وقد أكدت مراراً وتكراراً عن عدم تخليها عن ممارسة الرياضة حتى وإن كانت مشغولة بتصوير أي عمل فنية، وتمارس ياسمين صبري أنواع عديدة، إلا أن تظل اليوجا هي اللعبة المفضلة لها، والتي تحرص شبه يومياً في مشاركة جمهورها بصورة لها أثنا ممارسة اليوجا.

منة فضالي

أصبحت منة فضالي حديث الجميع في الفترة الأخيرة، برشاقتها ونحافتها الشديدة، وعلى غير المعتاد، وتسأل الجميع عن سر هذا التغيير الملحوظ، وهو ما أجابت عليه بأنها تخضع لدايت، وأدخلت الرياضة إلى حياتها اليومية، حيث تحرص يومياً على التردد على صالة الجيم، وبدت رياضة الكيك بوكس هي الأقرب لها حالياً.

هبة نور

وتعد النجمة هبة نور من النجمات اللواتي يحرصن على ممارسة الرياضة أيضاً، إلا أنها تحرص بشكل خاص على ممارسة تمارين الدمبل التي تستهدف الجسم بشكل عام، وتعمل على شد وتقوية العضلات.

منة شلبي

أما النجمة منة شلبي تحرص على ممارسة السباحة، والتي تعتبرها من الرياضات المهمة لفوائدها الصحية والنفسية والبدنية، لذلك تأتي السباحة على قائمة التمارين والرياضات المختلفة التي تمارسها.

أخطاء ترتكبها عند ممارسة الرياضة تدمر صحتك

مي عمر

بينما تعد الرياضة المفضلة لدى النجمة مي عمر هي الرقص على الحبال، والتي ترى أنها تمنح جسمها الليونة والرشاقة، كما تحسن من الحالة المزاجية لها، لذلك تحرص عليها إلى جانب التمارين الأخرى.

شذى حسون

في حين تعد رياضة التنس، هي الأقرب للنجمة شذى حسون من بين التمارين المختلفة التي تمارسها، وتعمل هذه الرياضة على تنشيط الجسم وتقوية عضلاته، وزيادة معدل الحرق، إلى جانب تعزيز مناعة الجسم وصحة القلب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More