أزياء النجمات في حفل موازين .. من الأجمل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تألقت العديد من نجمات الطرب، في الدورة الجديدة من مهرجان موازين للموسيقى في المغرب، ليس فقط من خلال الغناء، ولكن من خلال إطلالتهن التي وقعت كل منهن عليها.

وأبرز ما تميزت به إطلالتهن هو الاعتماد على البساطة في اختيار الأزياء التي طلن بها على الجمهور، وقد تنوعت أزياء النجمات وتصميماتها وألوانها، مما جعلهن في منافسة والتي نتركها لكم، لتحددن من الأجمل، وإليكي أبرز إطلالات النجمات على مسرح موازين هذا العام.

إطلالات النجمات على مسرح موازين ما بين الأناقة والبساطة

كارول سماحة بإطلالة ملائكية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اختارت النجمة كارول سماحة، إطلالة ملائكية ناعمة، من خلال إطلالتها في حفلها بمهرجان موازين للموسيقى، حيث اعتمدت فستاناً طويلاً من اللون الأبيض، بكتف مكشوف، وأخر بكم منسدل طويل مفتوح، وتميز الفستان بفتحة من الأمام مع كشكشة من الخصر لأسفل، مع حزام حول الخصر، وبدت من خلاله بطلة ناعمة مع تسريحة شعرها القصير، وهو اللوك الذي استعانت به مؤخراً، واعتمدت قطع اكسسوارات بسيطة ورقيقة زادت من نعومة إطلالتها.

ميريام فارس وإطلالة مبهجة

أما النجمة ميريام فارس، فقد اعتمدت فستاناً من اللون الأصفر الزاهي أحد ألوان الموسم الصيفي موضة وبهجة، وجاء قماش الفستان من التول المنقوش مع حزام عريض من الخصر، وأقراط منسدلة، بينما تخلت عن السلاسل والأساور لتكتفي فقط بخاتم أنيق، وبدت بإطلالة مبهجة ناعمة.

إليسا بإطلالة أنثوية

كعادتها خطفت النجمة إليسا الأنظار إليها بفستانها الأنيق، والذي جمع بين بالبساطة والجمال في آن واحد، حيث اعتمدت فستاناً طويلاً من اللون الأبيض من الدانتيل من توقيع دار لويس، وتميّز الفستان بالشق في النصف والشقين الجانبيين، وتزين الأطراف بالجلد الأسود، واستعانت بتسريحة شعرها المنسدل، وبدت بإطلالة أنثوية جميلة.

ديانا كرزون وإطلالة براقة

وتألقت النجمة الأردنية ديانا كرزون، بفستان سهرة مميز من اللون النيود، مرصع بالفصوص اللامعة وشراشيب من الأكمام، وتنورة واسعة من التول، ونسقته مع اكسسوارات ماسية وتسريحة شعر ويفي منسدل.

صيحات ازياء 2019 ونصائح لاعتماد إطلالة الريش الجذابة

ميادة الحناوي

أما النجمة ميادة الحناوي، فقد اعتمدت الزي المغربي من قفطان الشيفون من الخلف من اللون الأبيض منقوش بالذهبي، ومن الأمام جاء القفطان من اللون الذهبي المشغول.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More