لصاحبات البشرة الجافة : تألقي ببشرة صحية وجميلة بنصائح العالمية من آنيا روبيك

الحفاظ على الجمال والرشاقة، هما أكثر أمرين يتصدران أولويات عارضات الأزياء في العالم، اللواتي يعتبرن ناقلات الموضة ومثال يحتذي به في الرشاقة والجمال دائماً.

ولهذا تبذل المشاهير من عارضات الأزياء في العالم قصاري جهدهن للحفاظ على جمالهن والظهور في أبهى صورة، وتحتل البشرة والعناية بها قائمة أولويات هؤلاء، وتتبع كل منهن خطوات مختلفة وطرق متنوعة لتبدو ببشرة متألقة وصافية، ومنهن عارضة الأزياء البولندية العالمية آنيا روبيك، والتي تعد واحدة من أشهر العارضات في العالم، فلها طرقها الخاصة للعناية بالبشرة وجمالها، حيث تنتمي بشرتها للنوعية الجافة، والتي سنكتشفها من خلال السطور التالية، ونقدمها لكي، لتساعدك على العناية ببشرتك والحفاظ عليها، وإليكي أهم طرق العناية بالبشرة الجافة من آنيا روبيك.

طرق العناية بالبشرة الجافة وجمالها من عارضة الأزياء آنيا روبيك

المنتجات الطبيعية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تميل عارضة الأزياء آنيا روبيك إلى استخدام المنتجات العضوية الطبيعية، لذلك تحرص دائماً على استخدام الكريمات المرطبة التي تعتمد في تكوينها على مكونات طبيعية أو استخدم الوصفات ذات المواد الطبيعية التي تفيد بشرتها الجافة، والتي تعتبرها أفضل الأنواع الآمنة للحفاظ على صحة البشرة وجمالها، خاصة أنها تخلو من المواد الكيميائية المضرة.

(لصاحبات البشرة الدهنية) أعرفي طرق العناية بها من عارضة الأزياء شانينا شايك

زيت جوز الهند

تفضل عارضة الأزياء آنيا روبيك العناية بالبشرة عن طريق استخدم زيت جوز الهند، والذي تعتبره من أفضل الزيوت الطبيعية للبشرة الجافة والبشرة بشكل عام، حيث يساهم في ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، والتخلص من الخلايا الميتة، وتغذيتها بمدها العناصر والفيتامينات التي تحتاجها البشرة، إلى جانب محاربة الشيخوخة وتوحيد لون البشرة.

 وتؤكد آنيا روبيك، أنها تحرص على تطبيقه على وجهها وجسمها أيضاً أكثر من مرة في الأسبوع للاستفادة من فوائده.

قناع القشدة

وفي إطار حرص آنيا روبيك على استخدام المواد الطبيعية لبشرتها، تلجأ إلى قناع القشدة، والذي سبق وأكدت أنها تحصل عليه من المزارعين لضمان كونه صحياً أكثر، ويعمل هذا القناع على ترطيب بشرتها والحفاظ على صحتها وجمالها.

التخلي عن المكياج

تفضل آنيا روبيك القليل من المكياج، إذا اضطرت له، في حين التخلي عنه في حياتها العادية للحفاظ على بشرتها من أضرار المكياج الذي يعتمد في صناعته على مواد كيميائية، كما تحرص آنيا على التخلص من آثار المكياج قبل النوم وتنظيف بشرتها جيداً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More