الشد الأيواني أحدث طرق للرشاقة وشد الجسم لدى النجمات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرشاقة والجسم المشدود، هو غاية النساء والشابات جميعاً، ممن يبحثن عن جسم مثالي، وفشلن في اتباع أنظمة الدايت المختلفة، ومع ذلك لديهن قلقاً وخوفاً كبيراً تجاه الإقدام على خطوة الخضوع لجراحة كحل أخر لاستعادة الرشاقة.

ولكن في ظل تطور التقنيات الحديثة من تنسيق القوام وشد الجسم، أصبح من الممكن الحصول على جسم رشيق، خاصة من خلال استخدام طريقة الشد والنحت الأيواني أو الجي بلازما وهي الطريقة التي تخضع لها كثير من النجمات، ومن خلال ما يلي نستعرض مميزات وخطوات النحت الأيواني أو الجي بلازما من الاستشاري رامي العناني أهم جراحي التجميل في مصر والعالم العربي.

إيناس عز الدين والنحت الأيواني

خضعت المطربة الشابة إيناس عز الدين، للنحت الأيواني على يد الاستشاري رامي العناني، بعد محاولتها للرشاقة والنحافة عبر أنظمة الدايت المختلفة، والتي كانت لا تحقق رغباتها لأسباب عدة منها صحية، حتى وجدت ضلتها المنشودة من خلال التقنية الجديدة، وكشفت الصفحة الرسمية للطبيب الاستشاري على (فيسبوك)، عن صورة للنجمة الشابة قبل وبعد النحت الأيواني، ليؤكد على فعاليته الشديدة، وتشجيع النساء عليها دون خوف.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

النحت الأيواني أو الجي بلازما

يعد النحت الأيواني أو الجي بلازما على حسب ما ذكره الاستشاري، هو أحدث طريقة فعالة لشد ترهلات الجسم في دقائق معدودة، عن طريق توجيه طاقة البلازما الباردة تحت الجلد لشد ترهلاته على الفور، وهو إجراء بديلاً لعمليات شد البطن والذراعين والرقبة، وأكثر أماناً من تقنيات أخرى مستخدمة حالياً في الجراحة التجميلية.

مميزات النحت الأيواني أو الجي بلازما

1 ـ تعمل الجي بلازما أو النحت الأيواني على الحصول على جسم مشدود ومتناسق دون تدخل جراحي وفي دقائق قليلة.

2 ـ تعد الجي بلازما بديلاً لعمليات الشد الجراحية الماضية، وطفرة في جراحة التجميل دون مضاعفات ودون شقوق كبيرة، كما كان ينجم عن الجراحة التجميلية.

3 ـ يمارس المريض حياته ومهامه على الفور، فلا يحتاج لفترة طويلة للشفاء.

خطوات لإجراء الشد الأيواني أو الجي بلازما

1 ـ يستخدم طبيب التخدير الموضعي عند إجراء البلازما، ويقوم بعمل جرح صغير، يتم من خلال إدخال أنبوب جهاز البلازما وضخ الطاقة الباردة من الجهاز إلى الجسم.

2 ـ تختفي الترهلات بشكل فوري بدون حدوث أي مضاعفات، ولا تستغرف العملية سوى ساعة ليس أكثر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More