أفكار غير تقليدية لارتداء البليزر الفستان من مدونات الموضة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لم تنتهي تقاليع الموضة وصيحاتها، التي تفاجئنا من وقت لأخر بأفكار جديدة وغريبة، بعيداً عن كل ما هو تقليدي، والتي تنجح في أن تلفت أنظار النساء والشابات جميعاً، خاصة ممن يبحثن دائماً عن القطع الغير تقليدية.

ويعد الفستان البليزر Blazer dress واحد من الصيحات الحديثة، والتي انتشرت هذا الموسم، لتخرج قطعة البليزر عن شكلها المعتاد وتنسيقها مع البنطلون أو التنورة، وتصبح قطعة منفردة بنفسها، وقد حاز الفستان البليزر، على إعجاب مدونات الموضة في العالم، اللواتي حرصن على نقلها من خلال اختيارها كقطعة مميزة داخل خزانتهن الخاصة والتألق بها بأفكار مختلفة، فإذا كنتي عزيزتي الشابة من عاشقات الأفكار الغير تقليدية، ومن المتابعات للموضة، فلا شك أن البليزر الفستان سيلفت انتباهك، وسيكون أحدث اختياراتك الجديدة، وإليكي أبرز الأفكار من مدونات الموضة، لتنسيق هذ القطعة بشكل أنيق، وفي كل الأوقات.

تألقي بالبليزر الفستان بأسلوب عصري وأنيق على طريقة مدونات الموضة

التصميم التقليدي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تنوعت موديلات الفستان البليزر لكي تليق بذوق كل امرأة وأفكارها الخاصة وبما يلائمها، وكان على قائمة هذه الموديلات التصميم التقليدي لشكل البليزر العادي، وهو ما استعانت به الكثير من مصممات الموضة، فبالرغم من كونه تقليدياً في تصميمه، إلا أن فكرته كبديلاً للفستان هو ما منحه قبولاً وأناقة غير عادية.

نصف فستان وبدون أكمام

ظهرت أيضاً تصميمات غير تقليدية له، منها تصميم النصف فستان والنصف الأخر بليزر،  وأخر بدون أكمام، كما ظهرت منه أطوال مختلفة، ليتيح لكل امرأة اختيار ما يناسبها ويناسب ذوقها الخاص، لإطلالة عصرية أنيقة.

البليزر والجاكيت الجينز .. أهم القطع في شتاء 2018

إطلالة كاجوال بالبليزر الفستان

لم تقتصر هذه الصيحة على وقت معين، فقد شاهدنا مدونات الموضة، وهن ينسقون هذه القطع مع كافة الأوقات، فعلى سبيل المثال، نسقت البعض منهمن البليزر الفستان في الصباح مع الحذاء الرياضي، بأسلوب عصري وغير تقليدي.

إطلالة كلاسكية

أما في وقت الظهيرة، فقد اعتمدت مدونات الموضة على الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي، ليضفي لمسة مختلفة على صيحة البليزر الفستان تلك القطعة العصرية، والألوان الزاهية التي تناسب تلك التوقيت.

إطلالة ساحرة في المناسبات

بينما استعانت مدونات الموضة، بالبليزر الفستان ذات الأقمشة البراقة واللامعة في المساء، مع الأحذية ذات الكعب العالي، لإطلالة أنثوية ساحرة تليق بفترة المساء، وطغى اللون الأسود على هذه القطعة خلال هذا الوقت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More