ما بين الجنون والجرأة.. إطلالات النجمات في أحدث جلسة تصوير

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ما بين الجنون والجرأة والنعومة الشديدة، جاءت إطلالات النجمات في أحدث جلسة تصوير هكذا، ليخطفن الأنظار من جديد ويدخلن في منافسة كبيرة يحسمها الجمهور حول من هي صاحبة أجمل إطلالة.

وغلبت الألوان الصيفية الزاهية على أكثر اختيارات هؤلاء النجمات، كما اعتمدت البعض منهن إطلالات جريئة ومثيرة أبرزت أنوثتهن بنعومة شديدة، ومن خلال ما يلي نرصد أبرز إطلالات النجمات في أحدث جلسة تصوير، والتي جاءت تشع بالأنوثة والغرابة والأناقة في آن واحد. 

إطلالات النجمات في أحدث جلسة تصوير من الأجمل

أنغام

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

خضعت النجمة أنغام لجلسة تصوير جديدة، تخلت فيها عن الفستان القطعة المفضلة لها من خلال جلسات التصوير دائماً، واعتمدت صيحة شبابية عصرية، وهي التنورة ذات الأطوال المختلفة من اللون الأسود، وجاءت قصيرة وفوق الركبة من الأمام، وطويلة من الخلف، ونسقتها مع بلوزة من اللون الأبيض مع حزام عريض حول الخصر، وحذاء كلاسيكي من الكعب العالي، لتجمع بين الأسلوب العصري والكلاسيكي معاً.

هيفاء وهبي

فضلت النجمة هيفاء وهبي أن تطمئن جمهورها عن حالتها الصحية بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخراً، بطريقة مختلفة، وذلك عبر جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها هيفاء بإطلالة تشع بالأنوثة والجمال، حيث اختارت فستاناً قصيراً يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وتميز بكتف مكشوف، وأخر بكم طويل مزين من الكتف بالكشكشة، ونستقه مع حذاء من صيحة طبعات جلد الحيوان (النمر)، مع تسريحة شعر منسدلة وناعمة، زادت من جمال ونعومة إطلالتها الأنثوية المثيرة.

سلافة معمار

أما النجمة السورية سلافة معمار، فقد اعتمدت إطلالة كلاسيكية ناعمة تعكس شخصيتها واعتمدت من خلالها على ألوان الباستيل من خلال ارتدائها تنورة بشق من الأمام وكشكشة من أعلى الخصر وحتى بداية الشق، ونسقته مع قميص بسيط بدون أي تفاصيل، مع حذاء كلاسيكي ذات كعب متوسط، لتبدو بإطلالة كلاسيكية تعود بنا إلى زمن السبعينيات.

جيني أسبر

اعتمدت النجمة جيني أسبر إطلالة مجنونة وغريبة من درجات اللون البنفسجي، من خلال تنورة طويلة بشقين من الجانبين، بدرجة من البنفسجي الفاتح، وتوب بدرجة داكنة من نفس اللون، مع بليرو من المشمع.

نصائح لتنسيق حذائك الرياضي مع ملابسك على طريقة النجمات

هبة نور

اعتمدت هبة نور، إطلالة أنيقة ومختلفة، حيث استعانت ببلوزة من اللون الأصفر، مع تنورة من التول باللون الأخضر الفاتح منقوشة بألوان متداخلة.

أصالة

يبدو أن أغلب النجمات رفعن شعار الكلاسيكية في جلسات التصوير الجديدة لهن، حيث استعانت أيضاً النجمة أصالة بإطلالة كلاسيكية مميزة من اللون الأبيض، من البنطلون والبلوزة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More