جددي منزلك هذا الصيف بديكور المكرمية الغير تقليدي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بالتأكيد الثبات على روتين بعينه أو شكل واحد، يجعلنا جميعاً نشعر بالملل، ونحاول كسر هذا بشتى الطرق، حتى لو بلمسات بسيطة تغير شكل منزلك، وتجعلك ترين شكل متجدد يشعرك بالتغيير.

وتهتم الكثير من النساء، بإضفاء لمسات تجديدية، على منزلها، سواء بتغيير بعض المفروشات والسجاد وما غير ذلك أو حتى بالاستعانة ببعض الاكسسوارات والتحف التي تساهم في إحداث هذا التغيير، ولكن إذا كنتي تبحثين عن أفكار جديدة وغير مكلفة، يمكنها أن تحقق لكي لمسات أنيقة ومظهر رائعاً لديكور منزلك، فيمكنك أن تعتمدي على ديكور المكرمية والذي يعد من اتجاهات موضة الديكور هذا الصيف، والتي تبدو بسيطة للغاية إلا أنها تضفي على ديكور منزلك، مظهراً غير تقليدي ذو طابع بوهيمي بأفكار عصرية، وإليكي أبرز الأفكار التي تساعد على تجديد منزلك بديكور المكرمية.

امنحي منزلك لمسة عصرية بديكور المكرمية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أفكار للاستعانة بديكور المكرمية

أبرز ما يميز ديكور المكرمية أنه يمكنك الاعتماد عليه في جميع غرف المنزل، وبطرق مختلفة، تساعدك على تحقيق رغبتك في تجديد منزلك ببساطة شديدة، ودون تكلفة كبيرة، يمكنك الاستعانة به كديكور في غرفة النوم أعلى السرير، ديكور معلق في السقف بأفكاره البسيطة والأنيقة، في مختلف الغرف أو لتزين كرسي أو سرير طفلك الرضيع.

أبرز 5 أخطاء شائعة عند تصميم ديكورات المساحات الضيقة

وإذا كنتي تبحثن عن أفكار أخرى غير تقليدية ومبهرة، يمكنك استخدامه كإطار لمرآة بأسلوب عصري ذات طابع بوهيمي، الأفكار إليكي عديدة، استوحيها من الصور، لتمنحي منزلك طابع خاص ولمسة تجديدية أنيقة.

نصائح للاستعانة بديكور المكرمية

1 ـ احرصي على تنسيق الألوان، والاستعانة بألوان المكرمية التي تتناسب مع ألوان وديكورات الغرفة، ليحقق ذلك ما ترغبينه في ديكور مميز ومبهر، وملائم لمنزلك.

2 ـ تجنبي المبالغة في الاستعانة بالعديد من المكرمية، واسعي دائماً لتحقيق التوازن بين القطع التي تختاريها حتى لا يحدث عكس ما ترغبينه.

3 ـ يمكنك استخدام الفواصل الخشبية بطريقة مميزة كستائر في مداخل الغرف، وستضفي ذلك مظهراً عصرياً ورائعاً يحقق رغبتك في التجديد.

4 ـ راعي المساحات، حيث يعد هذه عامل مهم لديكور المكرمية، أي على سبيل المثال تجنبي الاستعانة بالقطع الكبيرة مع المساحات الصغيرة، والعكس، لمظهر متناسق وأنيق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More