أسرار جمال النجمة العالمية إيرين هيثرتون من الطبيعة (اكتشفيها)

لم تجذب الطبيعة ومكوناتها الشابات العاديات فقط، ولكن أيضاً أصبحت الخيار الأول والأفضل للنجمات العرب والأجانب، لفوائدها العديدة التي تغني عن مستحضرات التجميل، بل وتفوقها بفعاليتها، والأهم كونها آمنة على البشرة.

ولهذا تفضل نجمات هوليوود، الاعتماد في العناية ببشرتهن وجمالهن على الطبيعة ومكوناتها، وتعد الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء الشهيرة إيرين هيثرتون، من هؤلاء النجمات من المشاهير اللواتي يفضلن الطبيعة ومكوناتها للعناية بالجمال والبشرة، ومن خلال السطور التالية، نستعرض أسرار النجمة العالمية إيرين هيثرتون من الطبيعة، والتي يمكن أن تفيدك في روتينك للعناية والجمال، فقط اكتشفي أسرارها الخاصة مما يلي.

إعرفي .. كيف تعتني إيرين هيثرتون بجمالها وبشرتها

عدم استخدام منتجات عديدة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد إيرين هيثرتون من أيقونات الجمال في هوليوود، والتي تهتم كثيراً ببشرتها، والعناية بها، ولهذا تنصح دائماً بعدم استخدام منتجات عديدة للبشرة، والاعتماد فقط على منتج أو اثنين وتفضل أن يكون من الطبيعة، حتى تضمن الحماية الكاملة والآمنة لبشرتها.

ماسك العسل والزبادي اليوناني

تعتمد إيرين على الماسكات الطبيعية للحفاظ على بشرتها وتغذيتها، وهي ماسك العسل بالزبادي اليوني، من الوصفات الطبيعية التي تلجأ لها لترطيب بشرتها ونضارتها، والتخلص أيضاً من مشاكل البشرة المعروفة، كما يعمل هذا الخليط على التخلص من الهالات السوداء وتصبغات وعيوب البشرة ومقاومة التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتحرص على استخدمه مرتين أسبوعياً.

(لصاحبات البشرة الدهنية) أعرفي طرق العناية بها من عارضة الأزياء شانينا شايك

زيت جوز الهند

لا تميل إيرين هيثرتون، إلى كريمات الترطيب من العلامات التجارية المشهورة، وتفضل الاعتماد على زيت جوز الهند الطبيعي، والتي تستخدمه يومياً ضمن روتينها في العناية ببشرتها في الصباح والمساء، حيث يساعد على ترطيب البشرة ويحميها من الجفاف، كما يعمل على تنظيف البشرة ويزيل كافة السموم منها، بفضل خصائصه المطهرة، مما يحارب مشاكل البشرة.

تناول الأطعمة الغنية بفيتامين A

تعتبر إيرين هيثرتون أن ما يتم تناوله من غذاء ينعكس على البشرة تماماً، لذلك تحرص على تناول الأطعمة المفيدة والمغذية لبشرتها، وبالتحديد الأطعمة الغنية بفيتامين A ، حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية، ويحافظ على صحة البشرة وجعلها ناقية وصافية، وأيضاً يعمل على تحسين الجلد والتخلص من الخلايا الميتة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More