بالصور.. شاهدي أجمل إطلالات سمية الخشاب بعد الطلاق

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مأكدته النجمة سمية الخشاب بعد طلاقها من المطرب أحمد سعد، انها بدت أكثر جمالاً وتألقاً، وأناقة ملحوظة، لترفع شعار (بعد الطلاق أحلى)، ومن الملاحظ والمتابع لإطلالات النجمة سمية الخشاب في الفترة الأخيرة اهتمام ملحوظ، وأناقة غير عادية، بدت من خلالها تعكس أناقة المرأة العصرية وألوان الصيف المبهجة، لتخطف الأنظار باختياراتها الصائبة، والتي أصبحت محور حديث الجميع، وبالتحديد متابعو حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي من النساء والشابات، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز وأجمل إطلالات سمية الخشاب الساحرة والأنيقة بعد الطلاق، لتختاري منها ما يناسب ذوقك الخاص في المناسبات المختلفة.

شاهدي أجمل إطلالات سمية الخشاب بعد الطلاق

الجمبسوت

خطفت النجمة سمية الخشاب الأنظار إليها بإطلالة مميزة من صيحة الجمبسوت، من خلال جلسة تصوير جديدة لها كشفت عنها مؤخراً، وارتدت سمية الخشاب صيحة الجمبسوت بأسلوب مختلف وغير تقليدي، من اللون الرمادي المقلم والمكشوف من الصدر، مع تركيب أكمام إضافية من الكاروهات الرمادي.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأصفر الصارخ

تألقت النجمة سمية الخشاب بإطلالات متنوعة من اللون الأصفر الصارخ، منهم فستان ضيق، مع بعض اللمسات التجميلية التي منحتها إطلالة أنيقة، وكان هذا أول إطلالة لها بعد الطلاق، لتعود مرة أخرى إلى الأصفر، ولكن من خلال عباية شرقية من الحرير، مع حزام خصر عريض من اللون الذهبي البراق، لتبدو بإطلالة متجددة بالأصفر.

شاهدي أيضًا: سمية الخشاب لـ(سوشيال بالعربي): أحمد سعد أجبرني على الحديث عن أشياء شخصية والقادم من حياتي أفضل بكثير

الوردي الأنثوي

اعتمدت سمية الخشاب، إطلالة أكثر من أنيقة من خلال فستان ماكسي ضيق من اللون الوردي، مع الشعر القصير، لتبدو بإطلالة ناعمة ورقيقة لفتت من خلالها الأنظار من جديد، وهو ما جعلها محور حديث السوشيال ميديا بالإطلالة الجديدة.

الأزرق الملكي

اعتمدت أيضاً سمية الخشاب، فستان من الأزرق السماوي أو الملكي أحد الألوان التي تتصدر عالم الموضة هذا الموسم، واختارته من تصميم الميدي الضيق، والذي يبرز أنوثتها وجمالها بشكل قوي، لتعود مرة أخرى بفستان من الأزرق الغامق، بتصميم كم طويل من الشيفون، وأخر بدون، مع كشكش على الكتف للتزين.

الجيب الجلد

استعانت سمية الخشاب أيضاً بموضة الجلد، من خلال جيب ميدي ضيق من اللون الأسود، مع بلوزة من اللون الأبيض بتصميم مميز وجذاب، لتخطف الأنظار إليها بإطلالتها الساحرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More