6 نصائح من الخبراء للحفاظ على الوزن بدون دايت

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرشاقة والنحافة هي غاية النساء جميعاً، ولكن في بعض الأحيان تكون الوصول لها أمر صعب لدى البعض منهن، بسبب عدم القدرة على التردد على صالات الجيم أو اتباع أنظمة دايت مختلفة في ظل الضغوط اليومية المليئة بالأعمال والمهام.

ولأن طرق الرشاقة والتخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة، متعددة، فقد جمعنا لكي مجموعة من النصائح الفعالة التي تساعدك بسهولة للوصول لجسم رشيق، والحفاظ على الوزن بحسب ما ذكره موقع  livinghours، من الخبراء التغذية والرياضة التي تمنحك جسم مثالي مع الاستمرار عليها، وإليكي هذه النصائح، فقط اتبعيها من الآن.

نصائح فعالة من الخبراء للرشاقة والحفاظ على الوزن بدون دايت

1 ـ ممارسة الأعمال البدنية والحركة بشكل مستمر سواء داخل المنزل أو خارجه، فيمكانك المشي أو الجري يومياً لمدة نصف ساعة، أو الحركة من خلال تأدية المهام والأعمال المنزلية التي تعمل على حرق الدهون والسعرات الحرارية، مما يساعد ذلك على إنقاص الوزن.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اقؤئي أيضًا: بدون نظام دايت…اكتشفي سر رشاقة الفرنسيات

2 ـ الرقص، هي طريقة أخرى، يمكنك من خلالها التخلص من ترهلات الجسم والدهون المتراكمة، خصصي لنفسك وقتاً يومياً لسماع الموسيقى والرقص، الذي يساعد على إنقاص وزنك وفي نفس الوقت سيعمل على تحسين حالتك المزاجية.

3 ـ تجنبي بقدر المستطاع الأكلات الدسمة والوجبات السريعة والجاهزة، واستبدلي هذه الأكلات بأخرى صحية أو إعدادها بطريقة صحية، مع إدخال الفواكه والخضروات في نظامك الغذائي، والذي سيمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة، ويلبي احتياجات جسمك من العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها.

4 ـ احرصي دائماً على الاهتمام بشرب كميات كبيرة من الماء، والتي تعد ديتوكس طبيعي لجسمك يزيل السموم ويساعد على حرق السعرات الحرارية، مع تناول المشروبات الطبيعية والمفيدة.

5 ـ النوم لساعات كافية بما لا يقل عن 8 ساعات وفي أوقات منتظمة، والاستيقاظ باكراً، حيث يساعدك ذلك على روتين صحي للحفاظ على جمال ورشاقتك، كما تزداد معدلات الحرق في الصباح الباكر.

6 ـ ابتعدي عن العصبية والتوتر، حيث يؤثر ذلك على رشاقتك وجمالك، لذلك تجنبي تماماً ذلك بشتى الطرق، وحاولي سماع موسيقى أو القيام بتمارين التنفس عند الشعور بالغضب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More