مطربة جزائرية تكشف زواجها سرًا من محمد السبكي وحملها منه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أعلنت الفنانة الجزائية ياسمين نيار أنها ستقاضي المنتج المصري محمد السبكي لإثبات زواجها منه ، لاسيما أنها الآن حامل منه ويرفض الاعتراف بالجنين.

وفي التفاصيل، انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي للمطربة الجزائرية تؤكد زواجها من المنتج المصري محمد السبكي.

وصرحت نيار خلال التسجيل الصوتي، بحبها للسبكي الذي بادلها بذلك، مشيرة إلى أنها أقامت علاقة معه في منزله وأنها حامل منه في الوقت الحالي.

وأضافت الفنانة الجزائرية أنها ستلجأ للقضاء المصري لإثبات زواجها من السبكي ، بعدما رفض الاعتراف بالجنين مؤخرًا، وشعرت بنوايا الغدر من خلاله، مؤكدة أنها تمتلك الأدلة التي تثبت زواجها من المنتج المصري، بالإضافة لبعض الشهود من الشخصيات المشهورة في مصر.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

في السياق ذاته ،كشفت مصادر صحفية أن المطربة الجزائرية كانت قد صرحت من قبل أنها تعرفت على المنتج المصري محمد السبكي وقت لجوئها إليه في مشكلتها مع المطرب والملحن عصام كاريكا، وحينها طلب منها الزواج فوافقت .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More